عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنباء عن زواج أمال ماهر من ثري عربي وقضاء شهر العسل في لندن.. الفنانة ترد

أمال ماهر ونجلها
أمال ماهر ونجلها

أمال ماهر.. انتشرت في الساعات القليلة الماضية أنباء تفيد زواج المطربة أمال ماهر بثري عربي وذهابها إلى لندن لقضاء شهر العسل هناك، ليبدأ الأمر في إثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية المختلفة، لتتصدر أمال ماهر مؤشرات البحث.

تحيا مصر

حقيقة زواج أمال ماهر من ثري عربي

وحرصت أمال ماهر على الرد على تلك الأنباء وتوضيح الحقيقة إلى الجمهور بطريقة غير مباشرة، وذلك من خلال ستوري نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ظهرت بها في أحضان نجلها أثناء جولتها في لندن، ما يعني أنها ليست بمفردها ويبدوا أنها تنفي تواجدها هناك مع زوجها ولكن بشكل غير مباشر.

أمال ماهر ونجلها

أمال ماهر وأعمالها الغنائية

ويذكر، أنه عاشت أمال مال مؤخرا حالة من استعادة نشاطها الفني من خلال طرح أغنيتين جديدتين عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك بعد فترة غياب دامت طويلا عن الساحة الفنية، حيث جاءت الأغنيتين بعنوان “أنا كويسة” و"أنا الحب"، كما قامت بطرح أغنيات ألبومها الجديد كاملة على منصة سبوتيفاي بشكل حصري حيث شمل على 5 أغنيات وهم: أنا كويسة، أغنية صاحبة عمري، أغنية كسبتوا الرهان، أغنية الحكاية في مشهدين، أغنية أنا الحب.

وجاءت كلمات أغنية أنا الحب: بأقولهالك بـ أحبك حب ما خطرش علىٰ بالك وبيا بجد وبحبي هنيالك ومني حبيبي خد بالك وما تسيبنيش بـ أقولهالك بحبك فوق ما يجي حبيبي في خيالك ولو تتعب أنا أتوجع قوي بدالك ولو كله بعد عنك أنا أبقالك في حضني تعيش أنا الحب اللي بتعيشه وبيعيشك ومش ممكن أخون ملحك ولا عيشك ومن غير شك بأموت يا حبيبي في حنانك في حنانك وفي جنانك مع طيشك ماليش تاني ولا غيرك لاقيت فيه حد هناني وبـ أحمد ربنا إنك ليا علشاني ده إحساسك ده خلاني معاك في سلام وبصراحة لاقيت الحب والحنية والراحة روحك حلوة وخلت روحي مرتاحة ومديني في حياتك وقت ومساحة وحالنا تمام.

تعاون أمال ماهر وأحمد المالكي

وكان قد تحدث أحمد المالكي عن تفاصيل تعاونه مع أمال ماهر في أغنية أنا كويسة، حيث قال: أنا كويسة مش مكتوبة مخصوص لـ أمال ماهر، ولا أي أغنية عندي بكتبها مخصوص، وأمال ماهر موهبة ضخمة، وصوت من أحلى الأصوات اللي في الكون، وبتمنالها كل خير ونجاح.

تابع موقع تحيا مصر علي