عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سوزان نجم الدين: العالم كله اهتز كيانه بعد الأحداث اللي حصلت ومبقاش فيه سعادة

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

حرصت الفنانة سوزان نجم الدين على الاحتفال بعيد ميلادها في لوكيشن تصوير مسلسلها الجديد الصديقات، كاشفة عن أمنيتها التي ترغب بها في هذا العام، وذلك خلال لقائها مع برنامج et بالعربي.

تحيا مصر

سوزان نجم الدين تحتفل بعيد ميلادها

وقالت سوزان نجم الدين في لقاءها ب et بالعربي ردا على تعليقات الجمهور بشأن جمالها وسر عدم ظهور زيادة العمر عليها: أنا كدة كل ما بكبر سنة شكلي بيصغر اتعودوا على هيك أشياء.

وعن أمنيتها في عيد ميلادها، قالت سوزان نجم الدين: أول أمنية ليا إن الحرب تقف لأننا خلاص تعبنا.. الشهداء انتقلوا إلى رحمة الله بس احنا موتنا ألف موتة والأمهات قلوبها عم تنحرف.

سوزان نجم الدين: مبقاش في سعادة واي حاجة بحياتنا مربوطة بتحرير فلسطين

وتابعت سوزان نجم الدين حديثها، قائلة: العالم كله اهتز كيانه بعد الأحداث اللي حصلت الفترة الأخيرة، مبقاش في سعادة لأن أي حاجة بقت تحصلنا بقت مربوطة بتحرير أرض فلسطين والأرض المقدسة.

يذكر، أن آخر أعمال سوزن نجم الدين مشاركتها في مسلسل مربي العز، والذي عرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، وهو من تأليف على الصالح، وإخراج رشا شربتجى، بطولة سوزان نجم الدين، عباس النورى، محمود نصر، أمل عرفة، نادين خورى، خالد القيش، نادين تحسين بيك، فادى صبيح، حسن خليل، وآخرين.

تفاصيل آخر أعمال سوزان نجم الدين 

ودارت أحداث العمل حول “جواهر” التي تبث الفتنة بين الثلاث حارات وهي: حارة الورد، وحارة المشرقية، وحارة العسلية، حيث لكل حارة زعيم وستحاول سوزان نجم الدين أن تستعيد ملك والدها بعد أن سجن وتعرضت هي وأشقاؤها للتنمر والنبذ، إذ تحيك خطة مكتملة الأركان من أجل استعادة عز وملك والدها.

وكانت آخر لقاءات سوزان نجم الدين التليفزيونية في برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على شاشة قناة dmc، وتصدرت من خلاله تريند محركات الأكثر بحثا لأيام عديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي