عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف مصير ثلاثي الأهلي من السفر مع بعثة الفريق لمواجهة يانج أفريكانز التنزاني

تحيا مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمي الأهلي السابق، موقف ثلاثي المارد الأحمر ثلاثي الأهلي من اللحاق بمواجهة يانج أفريكانز التنزاني، المقرر لها السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تحيا مصر 

وقال الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجة الإذاعي:" بيرسي تاو أصبح جاهز من الناحية الطبية، ومن المتوقع أن يسافر اليوم مع بعثة الأهلي".

وتابع شوبير قائلاً:" أما طاهر محمد بدأ التعافى من إصابته التي عانى منها في لقاء ميدياما الغاني بافتتاح دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال الماضي، وهناك احتمالية لتواجده مع البعثة.

وواصل شوبير قائلاً:"محمود متولي لن يسافر مع بعثة الأهلي ، موقف اللاعب  صعبه جداً مع الفريق بسبب كثرة إصاباته.

تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي ويانج أفريكانز

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي أمام نظيره يانج أفريكانز، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة مساءً، السبت المقبل الموافق 2 من ديسمبر المقبل، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تأجيل مباراة الأهلي وزد

وجاء قرار تأجيل مباراة الأهلي وزد في الجولة الثامنة لبطولة الدوري المصري بسبب ارتباط النادي الأهلي بمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في بطولة دوري أبطال أفريقيا لحساب الجولة الثالثة بدور المجموعات.

تأجيل مباراة الأهلي وزد، وكان الاتحاد الأفريقي كان قد أعلن إقامة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في 8 ديسمبر من الشهر المقبل، مما يؤكد صعوبة إقامة مباراة الأهلي وزد خلال تلك الفترة.

تأجيل مباراة الأهلي وزد في الدوري المصري

وكان من المقرر أن تقام مباراة الأهلي وزد في الجولة الثامنة يوم 6 ديسمبر المقبل ولكن تم تأجيل المباراة لمواعد آخر يقام بعد عودة الأهلي من كأس العالم للأندية في المملكة العربية السعودية.

وأعلن الاتحاد الأفريقي في وقت سابق إقامة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا في 9 ديسمبر ولكن تقديم موعد المباراة جعل لجنة المسابقات تضطر لتأجيل مباراة الأهلي وزد في الجولة الثامنة لبطولة الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي وزد في دوري نايل

تأجيل مباراة الأهلي وزد، ولم تحدد رابطة الأندية المصرية الموعد الجديد لمباراة الأهلي وزد ولكن سيتم الإعلان عنه بعد نهاية مشاركة المارد الأحمر في كأس العالم للأندية.

تابع موقع تحيا مصر علي