عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يختتم تدريباته في القاهرة قبل السفر إلى تنزانيا

تحيا مصر

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي بالقاهرة صباح اليوم على ملعب التتش قبل السفر إلى تنزانيا عصر اليوم، استعدادا لمباراة يانج أفريكانز المقرر لها مساء السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تحيا مصر

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالمباراة.

وأجرى لاعبو الفريق عمليات الإحماء وجزء بدني قبل المشاركة في تدريبات الكرة والتي حرص خلالها الجهاز الفني على تنفيذ الجزء الخططي.

وأدى محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف رباعي حراسة المرمى تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس قبل المشاركة في تدريبات الكرة.

وشارك طاهر محمد وبيرسي تاو في التدريبات الجماعية بعد تعافيهما من الإصابة، بينما وعقد كولر جلسات مع الجهاز المعاون له لمواصلة التحضير لمباراة يانج أفريكانز.

وكان الأهلي قد افتتح مشواره في دور المجموعات بالفوز على ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على استاد السلام.

وأغلق الأهلي ملف بطولة الدوري الممتاز، وبدأ الفريق التحضير اليوم لمباراة يانج أفريكانز حيث خاض مرانه صباحا على ملعب التتش بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس، قبل السفر إلى تنزانيا عصر اليوم.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي ونظيره يانج أفريكانز عبر قنوات بي إن سبورتس.

مجموعة الأهلي فى دوري أبطال إفريقيا

يقع الأهلي في المجموعة الرابعة من عمر دوري أبطال أفريقيا، أندية شباب بلوزداد الجزائرى ويانج أفريكانز الجنوب أفريقى وميدياما الغانى.

أداء غير مقنع للأهلي

وقدم لاعبو الأهلي، أداء أثار غضب وسخط فئة كبيرة من الجماهير، التي ترة أن الفريق يعاني هذا الموسم من تراجع ملحوظ في المستوى على عكس ما كان عليه خلال الموسم الماضي.

فعلى الرغم من أن الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، ولازالت فرصته في اعتلاء عرش القمة قائمة، إذا فاز في لقاءه المؤجل أمام فريق بلدية المحلة، إلا أن ذلك غير كافيًا للجمهور الذي يأمل في عودة الفريق لمساره الصحيح، وتقديم مستوى يليق باسم النادي.

تابع موقع تحيا مصر علي