عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك ضد سوار الغيني فى بطولة الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الأول  لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق سوار الغيني، الأحد القادم 3 ديسمبر، في تمام الساعة السابعة مساءً، وذلك في إطار دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تحيا مصر

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وفريق سوار الغيني عبر قنوات بي إن سبورتس، حيث تقام عبر ستاد السلام.

ويشارك الزمالك هذا الموسم في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث استطاع التغلب على فريق أبو سليم الليبي بهدف دون رد، واحتل المركز الثاني في مجموعته خلف ساجرادا الأنجولي.

تصريحات أحمد عيد عبد الملك

وقال أحمد عيد عبدالملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "كان هناك علامة استفهام حول دفاع الزمالك، لكن الأمور أصبحت أفضل بعد لقاء بيراميدز، ولم يتم استقبال اهداف في مباراتي ابوسليم ثم فيوتشر، وهو مؤشر جيد من أجل العودة للمسار الصحيح، والفريق لديه فرصة جيدة في الكونفدرالية خصوصا أنه سيلعب أكثر من مباراة على أرضه وهو ما يقلل الارهاق على اللاعبين".

وأضاف أحمد عيد عبدالملك: "حالة لاعبي الزمالك كانت جيدة مثل عمر جابر وسيف الجزيري، وخوض الفريق لـ3 مباريات فى الكونفدرالية على ملعبه يساهم في تطور اللاعبين وظهورهم بحالة جيدة، وفريق فيوتشر لم يكن معتاد على الضغط بعدما خاض مباراة قوية امام سوبر سبورت، ولكن لاعبي الزمالك معتادين على الضغوط القارية".

وواصل أحمد عيد عبدالملك: "الزمالك بدأ يستفيد من الكرات الثابتة، وأوسوريو كان لا يستغلها تماما مع انها نقطة قوة للاعبين كثيرين في الفريق، كما أن المدرب الكولومبي حرم الفريق من مهارات زيزو في ارسال الكرات العرضية داخل منطقة الجزاء".

وزاد أحمد عيد عبدالملك: "فريق فيوتشر يعاني بشكل واضح من بداية الموسم، وريكاردو كان يسير بشكل جيد بداية الموسم، ولكن في المواجهات الآخيرة اصبح رد فعل، وتراجع أداء الفريق، رغم امتلاكه لعدد قوية من العناصر المميزة مثل احمد عاطف وعمر كمال وناصر ماهر وغيرهم، ولو استمروا بنفس الأداء فلن يحققوا شيئا في الكونفدرالية، في وجود فريقين مميزين مثل اتحاد العاصمة وسوبر سبورت".

تابع موقع تحيا مصر علي