عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعثة الأهلي تصل مطار القاهرة استعدادًا للسفر إلى تنزانيا.. صور

أليو ديانج
أليو ديانج

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، منذ قليل إلى مطار القاهرة الدولي؛ استعدادا للسفر إلى تنزانيا لخوض مباراة يانج أفريكانز مساء السبت المقبل في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

تحيا مصر

وخاض الأهلي مرانه الأخير صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، عقب الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين بعد مباراة سموحة الأخيرة في بطولة الدوري.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين أكد خلالها على أهمية التركيز الشديد وبذل أقصى جهد خلال الفترة المقبلة، من أجل الظهور بشكل مميز وتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة القادمة.

وكان الفريق قد استهل مشواره في دور المجموعات بتحقيق الفوز على حساب ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون مقابل سجلها محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات وصلاح محسن في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء السبت الماضي.

No description available.
No description available.
No description available.
No description available.
No description available.

تراجع مستوى الأهلي 

وتسبب التراجع الفني للاعبين، في خروجه أيضًا من بطولة دوري السوبر الإفريقي، من نصف النهائي أمام فريق صن داونز، وسبقها فشله في تحقيق لقب السوبر إلافريقي أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري. 

موعد سفر بعثة الأهلي، ويتخوف الجمهور، من استمرار تراجع أداء الفني، وتأثير ذلك على مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية خلال الأيام القليلة المقبلة.

فالأهلي سيستهل مشواره في مونديال الأندية بالسعودية، بمواجعة الفائز من مواجهة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي، مساء يوم 15 من ديسمبر المقبل. 

موعد سفر بعثة الأهلي

ويتأمل الجمهور في قدرة الفريق على تخطي عقبة دور ربع النهائي والتأهل لنصف النهائي، بل واستكمال المشوار حتى المباراة النهائية، لأن من حسن حظ الفريق في تلك النسخة أنه لن يتواجع وجهًا لوجه أمام بطل أوروبا في نصف النهائي، بل وفي حال قدرته على التأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، من الممكن وقتها أن يواجه بطل أوروبا.

موعد سفر بعثة الأهلي، ولكن أداء الأهلي في الفترة الأخيرة، غير مقنع وغير مطمئن للجماهير الحمراء، التي باتت تتسائل عن السر وراء تراجع أداء كتيبة كولر، عكس ما كان عليه الفريق خلال الموسم الماضي، والذي تمكن فيه من الفوز بخمس بطولات دفعة واحدة، بداية من تحقيق لقبين من السوبر المصري على حساب كلا من الزمالك وبيراميدز، ولقب كأس مصر على حساب الأخير، إضافة للفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي، ولقب الدوري المصري الذي استعاده بعد غيابه عن حصون القلعة الحمراء آخر موسمين. 

تابع موقع تحيا مصر علي