عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كهربا يقود قائمة الأهلي لمواجهة يانج أفريكانز في دوري الأبطال

فريق الأهلي
فريق الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على قائمة الفريق لمواجهة فريق يانج أفريكانز، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

ويحل الأهلي ضيفًا على حساب نظيره يانج أفريكانز التنزاني في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

قائمة الأهلي لمواجهة يانج أفريكانز في دوري الأبطال 

حراسة المرمى : محمد الشناوي - مصطفى شوبير - حمزه علاء.

الدفاع :محمد هاني - محمد عبد منعم - رامي ربيعه - ياسر إبراهيم - خالد عبد الفتاح - علي معلول -كريم الدبيس .

الوسط : امام عاشور - أليو ديانج - كوكا -محمد مجدي أفشة - مروان عطية -عمرو السولية - حسين الشحات - بيرسي تاو - طاهر محمد طاهر - كريم فؤاد .

الهجوم : محمود كهربا - صلاح محسن.

كواليس جلسة التحذير بين الخطيب وكولر في الأهلي 

وانفرد موقع تحيا مصر بكواليس جلسة التحذير التي عقدها الخطيب مع كولر، حيث انتقد الخطيب عدة أمور فنية في الفريق وطلب من كولر وضع التفسير الحقيقي لها خاصة في كثرة نظام الروتيشن الذي يتبعه السويسري مع لاعبي الفريق خلال الموسم الحالي، خاصة أن السبب الأول في تراجع الأداء والنتائج.

وأكد كولر للكابتن محمود الخطيب أنه يحاول حماية لاعبي الأهلي من شر الإصابات خاصة أن الفريق يشارك في بطولات كثيرة الموسم الحالي، ولا يريد السويسري فقدان أي لاعب بسبب الإصابة.

وحذر بيبو المدرب السويسري من الفوارق في الأداء والنتائج بين الموسم الماضي والحالي، بالإضافة إلى ظهور حالة التشبع لدى المدير الفني وجميع اللاعبين نظرًا لكم البطولات التي حصل عليها الفريق في الموسم الماضي.

وأكد الخطيب لكولر على ضرورة عودة الفريق إلى المسار الصحيح، خاصة أن الأداء والنتائج لا ترضى طموحات النادي أو جماهيره خلال الفترة الماضية. 

الأهلي يضغط على موديست لفسخ التعاقد معه 

أكد الإعلامي إبراهيم سعيد مقدم برنامج 90+، عن قرار مجلس إدارة النادي الأهلي، برحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الفرنسي أنتوني موديست، في الميركاتو الشتوي المقبل.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة "النهار" : "الأهلي يضغط بقوة على أنتوني موديست لفسخ التعاقد فى يناير وعدم استمراره لنهاية الموسم".

وتابع : "مصدر داخل النادي الأهلي أكد لـ بلس 90، أن هناك جلسة تمت بين خالد بيبو وممثلي موديست من أجل إنهاء التعاقد في شهر يناير بالتراضي بين الطرفين".

وواصل : "وجاء ذلك من أجل بحث الأهلي على مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات، بعدما تأكد النادي بفشل الصفقة وأن اللاعب بجانب أن مستواه الفني ضعيف أيضًا كثير الإصابات".

تابع موقع تحيا مصر علي