عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيقطفوا ملوخية.. إحالة مدير مدرسة واثنين من الاداريات للتحقيق لعدم انضباط الإشراف بالدقهلية

تحيا مصر

 قرر محمود ضياء الدين رئيس مركز ومدينه ميت غمر  احالة مدير مدرسة واثنين من الاداريات للتحقيق لعدم انضباط الإشراف وعدم الانضباط في العمل حيث اكتشف قيامهم بتقطيف الملوخيه داخل المدرسه خلال أوقات العمل الرسمية.

تحيا مصر

جاء ذلك خلال جوله تفقديه لمتابعة لسير العملية التعليمية بالمدارس، لمواجهة أى تقصير أو خلل في المنظومة.

إحالة مدير مدرسة واثنين من الاداريات للتحقيق 

فيما رافقه فى الجولة احمد حجازي نائب رئيس مركز ومدينه ميت غمر للإطمئنان على سير العملية التعليمية، والتأكد من جاهزية اللجان المعدة كمقرات انتخابية.

وكلف رئيس المدينه إدارة التفتيش والمتابعة بمتابعة المدرسة و تلافي أي ملاحظات وجدت أثناء الزيارة.

مصرع شخص طعنا بسكين على يد آخر بالدقهلية

وفي سياق منفصل كان قد لقي شاب في العقد الثاني من عمره مصرعه صعنا بسكين على يد صديقه بسبب خلافات مالية بينهم بقرية صدقا التابعة لمركز تمي الأمديد في محافظة الدقهلية. 

ترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة تمي الأمديد من مستشفى المنصورة الدولي، بوصول شاب يدعى أحمد حاتم فتحي 20 عامًا، مقيم بقرية صدقا بتمي الأمديد التابعة للمركز جثة هامدة وبه طعن سكين ادعاء تعد من آخرين.

طعنة نافذة من سلاح أبيض

ووعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص والتحريات تبين أن مشادة نشبت بين المجني عليه وصديقه بسبب خلافات مالية بينهما وسدد له طعنة نافذة من سلاح أبيض أودت بحياته وفر هاربا. 

وتم على الفورنقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة العامه لمباشرة أعمالها، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة فيما يكثف ضباط مباحث المركز من جهودهم لضبط الجاني.

تابع موقع تحيا مصر علي