عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي أمام يانج أفريكانز فى بطولة دوري الأبطال

تحيا مصر

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفاً على فريق يانج أفريكانز التنزاني، يوم السبت 3 ديسمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز التنزاني

وتنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره فريق يانج أفريكانز التنزاني في تمام الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات بطولة دوري ابطال إفريقيا.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة فريق الأهلي أمام نظيره فريق يانج أفريكانز التنزاني عبر قنوات بي إن سبورتس.

قائمة الأهلي لمواجهة يانج أفريكانز في دوري الأبطال 

حراسة المرمى : محمد الشناوي - مصطفى شوبير - حمزه علاء.

الدفاع :محمد هاني - محمد عبد منعم - رامي ربيعه - ياسر إبراهيم - خالد عبد الفتاح - علي معلول -كريم الدبيس .

الوسط : امام عاشور - أليو ديانج - كوكا -محمد مجدي أفشة - مروان عطية -عمرو السولية - حسين الشحات - بيرسي تاو - طاهر محمد طاهر - كريم فؤاد .

الهجوم : محمود كهربا - صلاح محسن.

كواليس جلسة التحذير بين الخطيب وكولر في الأهلي 

وانفرد موقع تحيا مصر بكواليس جلسة التحذير التي عقدها الخطيب مع كولر، حيث انتقد الخطيب عدة أمور فنية في الفريق وطلب من كولر وضع التفسير الحقيقي لها خاصة في كثرة نظام الروتيشن الذي يتبعه السويسري مع لاعبي الفريق خلال الموسم الحالي، خاصة أن السبب الأول في تراجع الأداء والنتائج.

وأكد كولر للكابتن محمود الخطيب أنه يحاول حماية لاعبي الأهلي من شر الإصابات خاصة أن الفريق يشارك في بطولات كثيرة الموسم الحالي، ولا يريد السويسري فقدان أي لاعب بسبب الإصابة.

وحذر بيبو المدرب السويسري من الفوارق في الأداء والنتائج بين الموسم الماضي والحالي، بالإضافة إلى ظهور حالة التشبع لدى المدير الفني وجميع اللاعبين نظرًا لكم البطولات التي حصل عليها الفريق في الموسم الماضي.

وأكد الخطيب لكولر على ضرورة عودة الفريق إلى المسار الصحيح، خاصة أن الأداء والنتائج لا ترضى طموحات النادي أو جماهيره خلال الفترة الماضية. 

تابع موقع تحيا مصر علي