عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدكتورة إيمان طلعت بمؤتمر حازم عمر الانتخابي: برنامجنا متكامل بملفات الصحة والتعليم والاقتصاد

 إيمان طلعت
إيمان طلعت

طالبت الدكتورة إيمان طلعت، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وكيل لجنة الإدارة المحلية بالأمانة المركزية لحزب الشعب الجمهوري، المصريين بأهمية المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لما يمثله من أهمية كبيرة.

تحيا مصر

جاء ذلك خلال المؤتمر الانتخابي الثالث لحملة المرشح الرئاسي حازم عمر، لمحافظات قطاع شمال وجنوب ووسط الصعيد، بحضور قيادات حزب الشعب الجمهوري.

الانتخابات الرئاسية هي الحدث الأهم

وقالت:" الانتخابات الرئاسية هي الحدث الأهم في هذه المرحلة ليس داخل مصر فقط، وإنما للعالم كله، لما لمصر من أهمية كبيرة على الصعيد العالمي".

وتابعت:" برنامج المرشح الرئاسي حازم عمر "متكامل" في ملفات الصحة والتعليم والاقتصاد والحماية الاجتماعية، ورفع كفاءة الإنتاج المحلي".

اصدار قانون الإدارة المحلية

ولفتت إلى أن البرنامج يتضمن العمل على إصلاح المحليات والعمل على إصدار قانون الإدارة المحلية لتحسين جودة الحياة للمواطنين.

وكان قد قال النائب محمد صلاح أبو هميلة، الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري، المنسق العام لحملة المرشح الرئاسي حازم عمر:" لم ندفع بمرشح في الانتخابات الرئاسية "كمالة عدد"، مؤكدًا أن الترشح جاء وفق مقومات أبرزها أن للشعب الجمهوري قاعدة شعبية في كل محافظات الجمهورية".

جاء ذلك خلال المؤتمر الانتخابي الثالث لحملة المرشح الرئاسي حازم عمر، لمحافظات قطاع شمال وجنوب ووسط الصعيد، بحضور قيادات حزب الشعب الجمهوري.

 اختيار حازم عمر رئيسًا

وأكد أن اختيار حازم عمر، مرشحًا في الانتخابات الرئاسية، لكونه رجل دولة، ويحوز على ثقة المواطنين والتنظيمات الحزبية، فضلًا عن الذي يمتلكه من خبرات سياسية على مدار تاريخه.

أفضل برامج مرشحي الأحزاب في الانتخابات الرئاسية

وتابع:" برنامج المرشح الرئاسي حازم عمر، من أفضل برامج مرشحي الأحزاب في الانتخابات الرئاسية، نظرًا لما يتضمنه من حلول واقعية لكافة المشكلات التي يعاني منها جموع المواطنين"، متابعًا:" برنامجنا متكامل ويعبر عن طموحات وتطلعات المواطنين، وأملنا كبير في كل قيادات الحزب وأعضاءه في تحقيق الحلم".

ضرورة التواجد بكثافة أمام لجان الاقتراع في الانتخابات الرئاسية

ودعا قيادات وأعضاء حزب الشعب الجمهوري، بضرورة التواجد بكثافة أمام لجان الاقتراع في الانتخابات الرئاسية، وحث المواطنين على المشاركة ودعم مرشح الحزب، المهندس حازم عمر.

تابع موقع تحيا مصر علي