عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجلس إدارة نادي الزمالك يصرف رواتب العمال والموظفين (صور)

عمال نادي الزمالك
عمال نادي الزمالك

بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب اليوم الخميس في صرف رواتب العمال والموظفين بالقلعة البيضاء.

تحيا مصر 

مجلس إدارة الزمالك يصرف رواتب العمال والموظفين 

يأتي صرف رواتب العمال والموظفين بالقلعة البيضاء وفقا لسياسة مجلس الإدارة بصرف رواتب العمال والموظفين بصورة منتظمة في نهاية كل شهر بعد تولي مجلس الإدارة الحالي مهمة قيادة القلعة البيضاء بعد الفوز في الانتخابات الأخيرة.

وكان مجلس الإدارة قد وعد العمال والموظفين بصرف رواتبهم بانتظام في نهاية كل شهر دون تأخير عن الموعد المتفق عليه/ ووجه عمال وموظفو النادي الشكر لمجلس الإدارة على انتظام صرف رواتبهم للشهر الثاني على التوالي.

شوبير: الزمالك قادر على تخطي سوار الغيني فى بطولة الكونفدرالية

أشاد الإعلامي أحمد شوبير، بقيادة معتمد جمال المدير الفني للفريق مع نادي الزمالك، بعد فوز الفارس الأبيض أمام فريق فيوتشر، امس، الدوري المصري.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي:" فريق الزمالك حقق 3 انتصارات هامة، رغم أن نفس القوام كان مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو".

وتابع  الإعلامي أحمد شوبير قائلاً:" الزمالك رغم الفوز  على فريق فيوتشر بيعاني فى الوقت الحالي من خلال غياب مصطفى الزناري وأحمد فتوح ومحمد صبحي".

واختتم  الإعلامي أحمد شوبير قائلاً " الفارس الأبيض قادر على تخطي سوار الغيني كما يعتبر قادر على تقديم مواجهة جيدة أمام الاتحاد السكندري في القاهرة بطولة الدوري".

رباعي الزمالك مواليد 2005 ينضمون لمعسكر منتخب مصر للشباب

تلقي نادي الزمالك خطاباً رسمياً من الاتحاد المصري لكرة القدم، يخطره فيه باختيار أربعة لاعبين من فريق النادي مواليد 2005، للانضمام لمعسكر منتخب مصر للشباب.

وفقا للخطاب تم اختيار كل من :
- أحمد جمال "حارس مرمى" مواليد 2006.

- أحمد خضري "لاعب وسط" مواليد 2005.

- أنس وائل "جناح هجومي" مواليد 2005.

- محمد إبراهيم "ظهير أيمن" مواليد 2005.

ومن المقرر أن ينتظم منتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض في معسكر مفتوح لمدة يومين، بداية من اليوم الخميس 30 نوفمبر وحتي الجمعة 1 ديسمبر، ضمن الاستعدادات لتصفيات أمم أفريقيا 2025.

تابع موقع تحيا مصر علي