عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجنة الحكام برئاسة بيريرا تجري "استبيان" لوضع خطة التطوير

بيريرا
بيريرا

أجرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، استبيان من أجل وضع خطة لتطوير التحكيم خلال الفترة من 2024 إلى 2026.

تفاصيل اجتماع فيتور بيريرا مع لجنة الحكام الرئيسية 

وتكون الاستبيان من نموذجين، الأول لجميع الحكام والمساعدين، المقيمين والمدربين المسجلين في "قاعدة بيانات التحكيم المحلية"، والثاني لأعضاء لجان المناطق في 26 منطقة شملت جميع أنحاء الجمهورية.

ومن خلال البيانات المحصلة تم وضع الخطة الاستراتيجية الرئيسية للتنظيم والتعليم وتطوير التحكيم والخطط العملية والأهداف الناتجة عنها.

وكانت اللجنة قد قامت بتقسيم مناطق الجمهورية، لـ 5 قطاعات، كل قطاع لديه مسؤول من أجل تطوير التحكيم المصري، وشرح الخطة لكل المناطق من أجل تنفيذ الأفكار الذي تم وضعها.

تعديلات على مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري 

أجرت لجنة المسابقات تعديلات على مباريات الجولة التاسعة من دوري nile موسم 2023-2024، والتي من المقرر أن تنطلق يوم الخميس الموافق 14 من شهر ديسمبر المقبل.

وتقرر إنطلاق الجولة يوم الخميس الموافق يوم 14 من شهر ديسمبر المقبل بإقامة أربع مباريات حيث يقام الساعة 4 عصرا مباراتين البنك الأهلي ضد الجونة على ستاد بتروسبورت  ومودرن فيوتشر في مواجهة سيراميكا كليوباترا على ستاد السلام، فيما تقام في السابعة مساءً مباراتين أيضا حيث يواجه بيراميدز نظيره بلدية المحلة على ستاد الدفاع الجوي  ويلتقي المصري مع الزمالك على ستاد الجيش ببرج العرب .

وفي يوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر يُقام ثلاث مباريات وتبدأ بمواجهة الداخلية وسموحة على ستاد السلام في تمام الرابعة عصراً ، ويقام في السادسة مساءً مواجهتين الأولى طلائع الجيش ضد المقاولون العرب على ستاد جهاز الرياضة العسكري والمباراة الثانية بين فاركو و زد أف سي على ستاد الجيش ببرج العرب.

ويأتي ختام الجولة يوم السبت 16 ديسمبر حيث تقام مباراة واحدة تجمع إنبي والإسماعيلي على ستاد بتروسبورت في تمام السابعة مساءً.

تابع موقع تحيا مصر علي