عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يدرس التعاقد مع محمد شكري نجم سيراميكا لتعويض رحيل فتوح (خاص)

محمد شكري
محمد شكري

تدرس إدارة نادي الزمالك، التعاقد مع محمد شكري لاعب الأهلي السابق والظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا الحالي، في الانتقالات الشتوية المقبلة بيناير من أجل تعويض غياب أحمد فتوح. 

نادي الزمالك يدرس التعاقد مع محمد شكري لاعب الأهلي السابق 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل نادي الزمالك أن اسم محمد شكري الظهير الأيسر لفريق سيراميكا كليوباترا مطروح على طاولة إدارة النادي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية في حالة رفع إيقاف القيد عن النادي. 

ويأمل نادي الزمالك في التعاقد مع ظهير أيسر قوي خلال الفترة المقبلة من أجل تعويض غياب أحمد فتوح الذي ابتعد عن المشاركة في المباريات بقرار من إدارة النادي، عقب خروجه من معسكر الفريق قبل مواجهة زد بساعات قليلة. 

وقال معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، في تصريحات صحفية، إنه لا صحة لما يتم تداوله حول توقيع محمد شكري إلى الزمالك، لتعويض فتوح.

وأشار إلى أن اللاعب عقده ممتد مع نادي سيراميكا كليوباترا، وفكرة رحيله في الوقت الحالي غير مطروحة، ولم يوقع على عقود انضمامه إلى الزمالك.

والجدير بالذكر أن الزمالك يسعى للتعاقد مع ظهير أيسر جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد العقوبة الموقعة مع فتوح، بالإيقاف لمدة شهر مع عرضه للبيع، على خلفية أزمته الأخيرة.

حقيقة رحيل رمضان صبحي عن نادي الزمالك في يناير 

كشف مصدر مقرب من رمضان صبحي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، حقيقة رحيله عن صفوف الفريق والانتقال إلى نادي الزمالك، بسبب طلب إدارة النادي بتخفيض قيمة عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر المقرب من رمضان صبحي في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «لا صحة لما نشر حول رغبة النادي في تخفيض قيمة عقد رمضان صبحي ولم يتم فتح موضوع مثل ذلك أصلا».

وأضاف المصدر: «رمضان صبحي يتبقى له موسم ونصف في تعاقده مع بيراميدز والنادي ملتزم بكافة الاتفاقات المادية معه وكل زملائه».

وأتم: «لا صحة لتهديد رمضان بالانتقال لصفوف الزمالك لأن اللاعب هدفه الرحيل إلى أوروبا فقط». 

تابع موقع تحيا مصر علي