عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرج عامر: التعادل أمام الأهلي "مكسب".. واستطعنا إيقاف خطورة لاعبي المارد الأحمر

جانب من المباراة
جانب من المباراة

علَقَ محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة على التعادل الذي حققه فريقه أمام النادي الأهلي في بداية منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز للموسم 2023 – 2024 والتي جمعت الفريقين على ستاد المقاولون العرب، وانتهت بالتعادل السلبي.

فرج عامر يعلق على تعادل سموحة أمام الأهلي 

وقال محمد فرج عامر في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية “TeN":التعادل أمام النادي الأهلي مكسب كبير بكل تأكيد، والجهاز الفني بقيادة أحمد سامي كان يلعب من أجل تحقيق التعادل ونجح في ذلك، وأعتبر أن التعادل أمام الأحمر بطعم الفوز، كما أن لاعبو سموحة نجحوا في إيقاف مفاتيح لعب الأهلي.

وتطرق فرج عامر للحديث عن العروض المقدمة للاعبي سموحة قائلاً: تلقينا عرضًا في بداية الموسم الجاري من نادي أوليمبيك ليون الفرنسي لضم لاعب الوسط البنيني دوكو دودو، لكن الاختلاف على المقابل الماضي أوقف إتمام الصفقة".

قائمة الأهلي لمواجهة يانج أفريكانز في دوري الأبطال 

حراسة المرمى : محمد الشناوي - مصطفى شوبير - حمزه علاء.

الدفاع :محمد هاني - محمد عبد منعم - رامي ربيعه - ياسر إبراهيم - خالد عبد الفتاح - علي معلول -كريم الدبيس .

الوسط : امام عاشور - أليو ديانج - كوكا -محمد مجدي أفشة - مروان عطية -عمرو السولية - حسين الشحات - بيرسي تاو - طاهر محمد طاهر - كريم فؤاد .

الهجوم : محمود كهربا - صلاح محسن.

أحمد سامي: أريد ضم لاعبين من الأهلي في يناير

أكد أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة، أن الاعتماد على الدفاع أمر طبيعي في كرة القدم، مشيرا إلى أنه لعب على التنظيم الدفاعي والهجوم المنظم، وقام بتجربة الطريقة خلال بعض المباريات الودية قبل مواجهة الأهلي في الدوري المصري.

وقال أحمد سامي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الأهلي لم يكن لديه مواقف هجومية واضحة وقمت بتحفيظ اللاعبين طريقة التصدي للكرات الثابتة التي يعتمد عليها مارسيل كولر، ومن الطبيعي أن نلعب بشكل دفاعي أمام الأهلي".

وأضاف أحمد سامي: "لم نكن نريد الخسارة أمام الأهلي، للمحافظة على نفسية اللاعبين في المرحلة المقبلة، كما أن الفريق خسر عدة نقاط قبل المباراة الأخيرة ولذلك كان مهم للغاية آلا نخسر مجددا، ولذلك لعبنا بشكل دفاعي وكان هدفي الخروج بهذا الشكل حتى لو لم أقدم كرة جيدة".

تابع موقع تحيا مصر علي