عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيلو السكر بـ27 جنيه داخل منفذ أمان بالدقهلية وإقبال ملحوظ من المواطنين

تحيا مصر

يرغب الكثير من المواطنين في معرفة أماكن منافذ بيع السكر  ضمن مبادرة أمان التابعة لوزارة الداخلية بالدقهلية ، حيث يصل سعر الكيلو لـ 27 جنيه، بعد أن جرى توفير هذه السلعة الأساسية داخل نحو 28 منفذا داخل المحافظة.

تحيا مصر

وقال العقيد شريف البلعوطي المسئول عن نوافذ أمان بمديرية أمن الدقهلية، أنه تم افتتاح منفذ أمان التابع لوزارة الداخلية بشارع المعاهدة بجوار القنطرة بطلخا، للتسهيل على الأهالي ولاستقرار السوق.

سعر كيلو السكر يصل لـ 27 جنيه

وأضاف البلعوطي، أن سعر كيلو السكر يصل لـ 27 جنيه، وكيلو اللحم البلدي 220 جنيه فقط ويتم ذبح العجول داخل السلخانة تحت اشراف الطبيب المتخصص حفاظا على سلامة المواطنين، مشيرا إلى أن كيلو الأرز يصل لـ 22 جنيهـ، وكيس المكرنة بـ 7 جنيه، وكيلو الدقيق 17 جنيه، وزجاجة الزيت 40 جنيه.

وأوضح مسئول منافذ أمان بالدقهلية، أن المنافذ تشهد إقبال ملحوظ من الأهالي وأكثر المنتجات طلبا السكر اللحوم والزيت والأرز.

 

وكانت قد أعلنت محافظة الدقهلية أنه بجانب المنافذ المتوفرة يجري فتح 19 معرضًا بمختلف مراكز  المحافظة ليصبح إجمالي عدد المعارض 21 معرضًا لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة من 15 إلى 25% و30% لبعض السلع والمنتجات.

وأوضحت أنه جرى فتح عدة منافذ من أجل بيع الأرز والسلع الغذائية بتخفيضات من ضمنها، منفذ بيع السلع الغذائية في شارع الجيش أمام مبني حي شرق المنصورة، ومنفذ بيع السلع الغذائية في شارع عبد السلام عارف بالمنصورة، ومنفذ بيع السلع الغذائية في مركز ومدينة السنبلاوين، منفذ بيع السلع الغذائية بتخفيضات في جامعة المنصورة. 

وأشارت إلى  أن عدد المنافذ والشوادر على مستوى المحافظة بلغت 854 منفذاً تقدم كافة أنواع السلع والمنتجات والمواد الغذائية بأسعار مخفضة مثل منتجات الأرز والمكرونة والسكر والزيت وكافة السلع الأساسية.

تابع موقع تحيا مصر علي