عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلائع الجيش يخطف تعادلًا قاتلًا من الجونة في الدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

خطف الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش بقيادة مدربه عبد الحميد بسيوني تعادلًا قاتلًا من فريق الجونة، في المباراة التي انتهت بهدف لكل فريق، والتي لعبت على ستاد جهاز الرياضة، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل أرنو راندريانانتيناينا الهدف الأول لفريق الجونة أمام طلائع الجيش في الدقيقة 43 من عمر المباراة، حيث توغل أرنو راندريانانتيناينا داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة بقوة لتمر أعلى الزاوية اليمنى للمرمى.

وتعادل محمد فتح الله مدافع طلائع الجيش لفريقه أمام الجونة في الدقيقة الخامسة من الوقت البدل الضائع، حيث أرسل أحمد متعب عرضية من جهة اليسار حولها محمد فتح الله برأسية قوية مرت على يسارا لحارس لداخل الشباك.

بهذه النتيجة يحتل فاركو المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط جمعهم من 7 مباريات، حيث فاز فى مباراة وتعادل فى لقاءين وخسر 4 مباريات وسجل لاعبيه ستة أهداف واستقبلت شباكهم 10 أهداف.

أما المقاولون العرب فيحتل المركز الثامن عشر والأخير بثلاث نقاط جمعهم من 7 مباريات حيث تعادل فى 3 مباريات وخسر 4 مباريات ولم يتذوق طعم الانتصارهذا الموسم وسجل المقاولون هذا الموسم، 9 أهداف واستقبلت شباكه 14 هدفاً.

وبدأ المقاولون المباراة بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: عامر عامر

الدفاع: أحمد علاء - لؤي وائل –- فاروقا نور الدين - أمير عابد

الوسط: عبد الرحمن خالد – جوزيف أوشايا - أحمد الشيمي

الهجوم: أحمد فوزي - مامادو نياس – عمار حمدي

بينما جاء تشكيل فاركو كالتالى:- 

حراسة المرمى: محمد سعيد شيكا.

خط الدفاع: عبد الله بكري - بابا بكار - جيفرسون إنكادا - ياسين مرعي.

خط الوسط: كينجسلي سوكاري - محمد فخري - وليد علي - أحمد فؤاد.

خط الهجوم: سيف تيري - أحمد شريف.

تابع موقع تحيا مصر علي