عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد شريف يشارك في خسارة الخليج أمام الاتحاد (2/4) في دوري روشن السعودي

الاتحاد
الاتحاد

الاتحاد.. انتهت مباراة الاتحاد والخليج في الجولة الخامسة عشر بدوري روشن السعودي بفوز العميد (2/4) في مباراة كبيرة وقوية والانتصار الأول في الدوري للمدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مع الاتحاد.

تحيا مصر

نتيجة مباراة الاتحاد والخليج

وشارك الدولي المصري محمد شريف في خسارة الخليج اليوم أمام الاتحاد ولم يغادر ملعب المباراة ولكن لم يسجل طوال أحداث المباراة، واستمر الفريق في المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة.

وغادر المهاجم الفرنسي كريم بنزيما ملعب المباراة اليوم في الشوط الأول بسبب الإصابة على مستوى الحوض ولم يتم تحديد موعد عودته مع الاتحاد خلال الفترة القادمة.

مباراة الاتحاد والخليج

بدأت المباراة قوية عن طريق الاتحاد وسجل إيجور كورنادو الهدف الأول في الدقيقة التاسعة بعد صناعة من كريم بنزيما، وسجل بنزيما الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 29 من ركلة جزاء.

Image
الاتحاد والخليج

وقبل نهاية الشوط الأول سجل خالد ناري هدف تقليص الفارق للخليج من ركلة جزاء، وبعد مرور ربع ساعة من عمر الشوط الثاني حصل الاتحاد على ركلة جزاء ثانية حولها عبد الرزاق حمد الله بنجاح داخل الشباك مسجلا الهدف الثالث.

دوري روشن السعودي

وتمكن زكريا هوساوي أنم يسجل الهدف الرابع للاتحاد في الدقيقة 74 من عمر المباراة وتمكن فواز عوض الطريس أن يسجل الهدف الثاني للخليج في الدقيقة 90 ولكن لم يكن الهدف كافيا من أجل العودة.

بهذا الفوز يصل الاتحاد للنقطة 28 في المركز الرابع ويستمر الخليج في المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة.

تشكيل مباراة الاتحاد والخليج في دوري روشن السعودي.. محمد شريف ضد كريم بنزيما

تشكيل مباراة الاتحاد والخليج.. أعلن مارسيلو جاياردو المدير الفني لفريق الاتحاد التشكيل الرسمي لمواجهة الخليج في الجولة الخامسة عشر لدوري روشن السعودي، ويبحث العميد عن الفوز الأول مع المدرب الأرجنتيني جاياردو بعد تعيينه مدربا خلفا للبرتغالي نونو سانتو.

تشكيل مباراة الاتحاد والخليج

تنطلق مباراة الاتحاد والخليج في تمام الثامنة مساء وتبث عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي وبتعليق رؤوف خليف.

تشكيل مباراة الاتحاد والخليج، ويستضيف ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية مواجهة اليوم بين الاتحاد والخليج في مباراة هامة بالجولة الخامسة عشر بدوري روشن السعودي، ويظل البحث مستمرا عن تشكيل مباراة الاتحاد والخليج.

بث مباشر مباراة الاتحاد والخليج

تشكيل مباراة الاتحاد والخليج، يتواجد الاتحاد حاليا في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 25 نقطة بينما يتواجد الخليج في المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة.

يتواجد الدولي المصري محمد شريف في تشكيل الخليج الرسمي لمباراة اليوم وسيكون أمام كريم بنزيما لاعب الاتحاد وقائده.

تابع موقع تحيا مصر علي