عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حصاد دوري المؤتمر الأوروبي| عمر مرموش يسجل في خسارة آينتراخت فرانكفورت وصعود فيورنتينا وأستون فيلا وتألق جينت وليل

دوري المؤتمر الأوروبي
دوري المؤتمر الأوروبي

دوري المؤتمر الأوروبي.. انتهت مباريات الجولة الخامسة لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي، وكانت هناك مشاركة مصرية لعمر مرموش مع آينتراخت فرانكفورت الألماني وساهم في صعود فريقه رغم الخسارة والتسجيل أمام باوك سالونيكا اليوناني بهدفين مقابل هدف واحد.

تحيا مصر

دوري المؤتمر الأوروبي

واستمر فرانكفورت في المركز الثاني بالمجموعة السابعة برصيد 9 نقاط خلف باوك سالونيكا برصيد 12 نقطة في الصدارة ومغادرة أبردين وهلنسكي من دور المجموعات بعد التعادل الإيجابي بينهم بهدفين لكل فريق.

المجموعة الأولى

تأهل فريق ليل الفرنسي للدور القادم في الدوري الأوروبي برصيد 11 نقطة وصعد معه فريق سلوفان براتيسلافا برصيد 10 نقاط وودع الثنائي كي كلاسفيك وأولمبيا ليوبليانا.

المجموعة الثانية

دوري المؤتمر الأوروبي، حسم جينت البلجيكي تأهله للدور القادم بعد الوصول للنقطة الثالثة عشر في الصدارة ويأتي ماكابي في المركز الثاني برصيد 12 نقطة بينما ودع زوريا لوهانسك وبريدابليك كوبافوغور بدون حصول على أي نقاط في دور المجموعات.

المجموعة الثالثة

حسم فيكتوريا بلزن التأهل بالعلامة الكاملة حتى الان برصيد 15 نقطة للدور القادم، ويتبقى الصراع على البطاقة الثانية بين دينامو زغرب صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط وأستانا لثالث بـ 4 نقاط ومعهم بالكاني بنفس الرصيد.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
عمر مرموش

المجموعة الرابعة

دوري المؤتمر الأوروبي، صعد فريق كلوب بروج البلجيكي للدور القادم وحسم الصدارة حتى الان برصيد 13 نقطة بينما صعد معه بودو/جليمت في المركز الثاني برصيد 10 نقاط بينما ودع لوجانو الثالث برصيد 4 نقاط وبشكتاش التركي الرابع بنقطة واحدة.

المجموعة الخامسة

حسم أستون فيلا الإنجليزي تأهله للدور القادم ووصل للنقطة الـ 12 ويقترب ليجيا وارسو في التأهل معه للدور القادم ولديه 9 نقاط ويأمل في جمع نقطة واحدة في الجولة الأخيرة.

بينما يتواجد إي زد آلكمار ثالثا برصيد 6 نقاط ولديه أمل في الصعود وودع زرينيسكي موستار البطولة في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

المجموعة السادسة

تمكن فيورنتينا الإيطالي أن يصل للدور القادم في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي بعدما وصل للنقطة الـ 11 وتأهل معه فرينكفاروزي صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط وودع جينك برصيد 6 نقاط مع أمل بسيط وخرج تشوكاريتشكي صاحب المركز الأخير بلا نقاط.

المجموعة الثامنة

المنافسة قوية في المجموعة الثامنة بين الثلاثي نورشيلاند ولودوجوريتس رازجراد وفنربخشة التركي ويجمل الأول 10 نقاط والثاني والثالث 9 نقاط حتى الان في دور المجموعات وكل الأمور واردة في الجولة الأخيرة، بينما ودع سبارتك ترفانا المنافسات ولديه نقطة واحدة في المركز الأخير.

تابع موقع تحيا مصر علي