عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حكيم يزور الكينج محمد منير في منزله.. ويعلق: من أغلى الناس على قلبي

حكيم ومحمد منير
حكيم ومحمد منير

حرص المطرب حكيم على زيارة الكينج محمد منير في منزله للإطمئنان عليه وذلك وفقا لما صرح به عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشيرا إلى الكينج من أعز الناس على قلبه.

تحيا مصر 

حكيم يزور الكينج محمد منير في منزله

وشارك حكيم صورة تجمعه بالكينج محمد منير من داخل منزله، وعلق عليها، قائلا:  روحت زيارة لحبيب قلبي الكينج وقولتله يلى نصبح على حبايبك مين صاحي دلوقتي يرد عليه الصباح انا والكينج. على فكره الكينج من اعز واغلى الشخصيات على قلبي. ربنا يديله الصحه. صباحكوا ورد.

حكيم ومحمد منير

الكينج محمد منير يدعم القضية الفلسطينية بعمل غنائي 

ويذكر، أن محمد منير قد طرح مؤخرا أغنية بعنوان فلسطيني وذلك لتوضيح موقفه تجاه القضية الفلسطينية والتضامن مع أهالي غزة لما يحدث لهم الآن من أحداث مأسوية نتيجة تعرضهم للاعتداء والقتل المستمر واليومي على يد الكيان الصهيوني الاسرائيلي منذ يوم 7 أكتوبر حتى وقتنا هذا ولكن في هذه الأيام تم الاتفاق على فترة هدنة لحين تبادل الأسرى الفلسطينيين بالأسرى الإسرائيليين وبذلك تكون قد نجحت عملية طوفان الأقصى في إخراج كمية كبيرة من الفلسطينيين وعودتهم إلى أحضان أهاليهم مرة أخرى.

أغنية محمد منير الجديدة 

وتعد أغنية فلسطيني الفنان محمد منير اهداء من حزب حماه الوطن والكينج وهي من اخراج أحمد عبد المحسن كلمات عطام عبدالله الحان كامل الشريف توزيع فتحى سلامه مكساج علاء الكاشف إشراف عام شركه سكاى فيجن محمد منير دينا مجدى خالد عمرو مدير انتاج احمد البندارى ديچيتال احمد ابايزيد منسق عام دينا مجدى تصوير ميكينج شلاله سمحان منسق إنتاج فيديو ساندرا جيزى مساعد مخرج جيلى على مهدى إخراج أحمد عبد المحسن.

وأتت كلمات أغنية يا فلسطيني على هذا النحو: يسكت يسكت رد الشعب وفجأة يطرشقلك شرايينك.. ياللي مخطط تلغي العدل وشياطين الشر في تكوينك.. يسكت يسكت الاستحمال لما مراره يساوي الموت.. ينتحر الصبر في فيضانه وينفجر الشعب المكبوت.. تسرق.. تحرق.. تقتل.. تهدم.. وتتفنن في صنوف الغدر.. آدي الشعب.. إن حب يرد.. بحجارة بحجارة بحجارة جندك تأمينك.. يا فلسطيني.. يا فلسطيني.. ينصر دينك.

تابع موقع تحيا مصر علي