عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عامر حسين: هناك تنسيق مع الزمالك بشأن مواعيد كأس الرابطة.. وتم تأجيل مواجهة الأهلي وزد

عامر حسين عضو مجلس
عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن التربيطات دائمًا يكون لها دور كبير في انتخابات الاتحادات أو الروابط، مشيرا إلى أن هناك اتحاد شمال إفريقيا ودائمًا تكون هناك اجتماعات خاصة، وأندية شمال إفريقيا هي دائمًا السبب الرئيسي في نجاح بطولات القارة.

تحيا مصر 

تأجيل مباراة الأهلي 

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "تم تأجيل لقاء الأهلي وزد في الدوري المصري، بعدما تم تقديم مباراة شباب بلوزداد لتقام يوم 8 ديسمبر بدلا من 9، وكذلك تأجيل لقاء بيراميدز والجونة لنفس الاسباب، وسوف تقام المباراتين بعد كأس الأمم الإفريقية، كما أن الاهلي مرتبط بكأس العالم للأندية ثم بطولة السوبر".

وأضاف عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم: "هناك حديث دائم مع روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، وتم التنسيق معه حول كافة الأمور استعدادا لامم افريقيا، والزمالك سوف يشارك في كأس الرابطة، وتواصل معي أحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي خصوصا أنه سيقام معسكر خارجي للزمالك وكان يريد معرفة مواعيد المباريات".

وأكد: سوف نقوم بالتنسيق مع الزمالك حتى لا تتعارض مواعيد كاس الرابطة مع معسكر الفريق الابيض".

انطلاق مباريات كأس الرابطة 

وواصل عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم: "مباريات كاس الرابطة ستنطلق يوم 7 أو 8 يناير وحتى 13 فبراير خلال أمم إفريقيا، وبعد القرعة سوف يتم تحديد مواعيد المباريات والاعلان عنها بشكل رسمي، وسنراعي مواعيد مباريات بطولة الأمم، وكذلك مباريات منتخب مصر".

تعديلات على مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري 

وتقرر إنطلاق الجولة يوم الخميس الموافق يوم 14 من شهر ديسمبر المقبل بإقامة أربع مباريات حيث يقام الساعة 4 عصرا مباراتين البنك الأهلي ضد الجونة على ستاد بتروسبورت  ومودرن فيوتشر في مواجهة سيراميكا كليوباترا على ستاد السلام، فيما تقام في السابعة مساءً مباراتين أيضا حيث يواجه بيراميدز نظيره بلدية المحلة على ستاد الدفاع الجوي  ويلتقي المصري مع الزمالك على ستاد الجيش ببرج العرب .

وفي يوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر يُقام ثلاث مباريات وتبدأ بمواجهة الداخلية وسموحة على ستاد السلام في تمام الرابعة عصراً ، ويقام في السادسة مساءً مواجهتين الأولى طلائع الجيش ضد المقاولون العرب على ستاد جهاز الرياضة العسكري والمباراة الثانية بين فاركو و زد أف سي على ستاد الجيش ببرج العرب.

ويأتي ختام الجولة يوم السبت 16 ديسمبر حيث تقام مباراة واحدة تجمع إنبي والإسماعيلي على ستاد بتروسبورت في تمام السابعة مساءً.

تابع موقع تحيا مصر علي