عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. الأهلي يختتم تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة يانج أفريكانز في دوري الأبطال

الأهلي يختتم تدريباته
الأهلي يختتم تدريباته

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يخوض مرانه الختامي اليوم على ملعب بنيامين مكابا استعدادا لمواجهة فريق يانج أفريكانز التنزاني غدا السبت في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

تحيا مصر

الأهلي يختتم تدريباته 

ويقام المران في الحادية عشرة صباحا بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن يتم السماح لوسائل الإعلام المختلفة بحضور ربع الساعة الأولى وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.
كانت بعثة الفريق قد وصلت إلى تنزانيا مساء أمس الخميس وكان في استقبالها السفير شريف اسماعيل سفير مصر في تنزانيا واسلام جلال قنصل مصر في تنزانيا وطاقم السفارة.
وكان الفريق قد استهل مشواره في دور المجموعات بتحقيق الفوز على حساب ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون مقابل سجلها محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات وصلاح محسن في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء السبت الماضي.

موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز 

موعد مباراة الأهلي أمام يانج أفريكانز، سيكون في تمام السادسة مساء السبت المقبل الموافق 2 من ديسمبر المقبل.

وكان قد فاز الأهلي، بثلاثية نظيفة على حساب فريق ميدياما الغاني، في أولى جولات دور المجموعات بالبطولة.

ووقع الأهلي، في مجموعة تضم كل من ( ميدياما الغاني، يانج أفريكانز، شباب بلوزداد الجزائري).

ويسعى الأحمر، لتحقيق الفوز في اللقاء الثاني أو الخروج بنتيجة إيجابية، حتى يسهل من مهمته خلال مشواره بالبطولة. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز 

موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز، يتم البحث عنها كما يرتفع البحث عن القنوات الناقلة للمباراة ذاتها:

تُنقل مباراة الأهلي أمام يانج أفريكانز، عبر فضائية بي إن سبورتس القطرية، باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات الأفريقية داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، مناصفة مع شباب بلوزداد الجزائري، الذي تمكن من الفوز في لقاءه الأول أمام فريق يانج افريكانز. 

مباراة الأهلي وسموحة

سقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، في فخ التعادل السلبي أمام فريق سموحة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

أداء غير مقنع للأهلي

وقدم لاعبو الأهلي، أداء أثار غضب وسخط فئة كبيرة من الجماهير، التي ترة أن الفريق يعاني هذا الموسم من تراجع ملحوظ في المستوى على عكس ما كان عليه خلال الموسم الماضي.

فعلى الرغم من أن الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، ولازالت فرصته في اعتلاء عرش القمة قائمة، إذا فاز في لقاءه المؤجل أمام فريق بلدية المحلة، إلا أن ذلك غير كافيًا للجمهور الذي يأمل في عودة الفريق لمساره الصحيح، وتقديم مستوى يليق باسم النادي.

تابع موقع تحيا مصر علي