عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا يوسف ملكة الإطلالات الجريئة.. أزياء تسببت لها في أزمة وضعتها في مرمى النيران

إطلالات رانيا يوسف
إطلالات رانيا يوسف الجريئة

يحل اليوم 1 من شهر نوفمبر الجاري عيد ميلاد ملكة الإطلالات الجريئة، الفنانة رانيا يوسف، حيث أتمت اليوم الجمعة عامها الـ 50، وعرفت رانيا يوسف بإطلالاتها المثيرة للجدل التي دائما ما تعرضها لهجوم وانتقادات عنيفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها لم تعطي لها بالا رافعة شعار “الحرية والتفتح طريقها للحياة"، وفي ذلك الإطار نرصد في التقرير الأتي إطلالات أثارت الجدل حول رانيا يوسف وتصريحاتها عنها.

تحيا مصر 

رانيا يوسف وفستان البطانة

كانت أبرز إطلالات رانيا يوسف المثيرة للجدل والتي أصبح الجمهور بعدها يركز على أزيائها فيما بعد هو فستانها الذي ارتدته في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وعرف فيما بعد بفستان “البطانة” حيث ارتدت فستان أسود شفاف ما جعله يظهر مناطق وأشياء أثارت غضب الجمهور، وخرجت رانيا يوسف لتعلق على هذا الأمر، قائلة: "نسيت البطانة"، مشيرة إلى أن لم تندم أبدا على ارتداء هذا الفستان وتجد أن هذا حرية شخصية.

رانيا يوسف وفستان البطانة

رانيا يوسف بفستان مفتوح البطن

وظهرت رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 42 بفستان باللونين الكحلي والأصفر مفتوح الصدر ومغطى من جميع الاتجاها باستثناء السرة ما جعل الجمهور يسخر منها، مشيرين إلى أنها تتعمد إثارة الجدل بتلك الإطلالات في المهرجانات.

فستان السرة

رانيا يوسف بالهوت شورت على الريد كاربت

وسبق وظهرت رانيا يوسف أيضا بإطلالة غير متوقعة وجريئة لم ترتدي في هذه المرة فستان مكشوف كما تعتاد أن تفعل، حيث ظهرت بـ زي “هوت شورت” باللون الأسود ومتفوح الصدر بشكل مبالغ فيه، ما جعلها تتصدر مؤشرات الأكثر بحثا كعادتها.

رانيا يوسف بالهوت شورت

تصريحات رنيا يوسف عن إطلالتها الجريئة

وكانت رانيا يوسف ردت على انتقادات الجمهور لـ ملابسها، فقالت خلال حلولها ضيفة على برنامج “كلام الناس”، المذاع على قناة mbc مصر وتقدمه الإعلامية ياسمين عز: الناس مش بتركز على شغلي قد ما بيركزو على إن بلبس ايه، مقتنعة بمقولة القالب غالب وإحنا لازم نكون مهتمين بلبسنا وجسمنا عشان إحنا قدوة للناس، طول عمري بلبس مايو وشورت.. أنا مبتغيرش عشان أراضي حد إنت مش عاجبك رانيا متتابعنيش، أنا أقل واحدة بلبس ماركات وأنا بشتغل على جسمي وشكلي فأقل حاجة بلبسها بتبان حلو، وممكن أهتم بالمركات بس في المهرجانات، أنا ست بحب الجمال في الرجالة والستات وبتعلم من البنات الشباب استياليتهم الجديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي