عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعثة فيوتشر تصل ليبيا استعدادًا لمواجهة الهلال الليبي في الكونفدرالية

بعثة فيوتشر
بعثة فيوتشر

وصلت بعثة فريق مودرن فيوتشر، إلى ليبيا منذ قليل، استعداداً لمواجهة فريق الهلال الليبي بالكونفدرالية.

وصول بعثة فيوتشر 

ويحل فريق مودرن فيوتشر ضيفاً على فريق الهلال الليبي، الأحد المقبل، على ملعب ستاد شهداء بنينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام السادسة مساء الأحد المقبل.

وفاز مودرن فيوتشر على سوبر سبورت الجنوب أفريقي بهدف نظيف في أولى جولاته بدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

إيقاف مستحقات فيوتشر بعد الخسارة من الزمالك

 

قرر علاء ميهوب مدير الكرة بنادي فيوتشر، إيقاف مستحقات لاعبي الفريق بعد الخسارة أمام الزمالك بهدفين دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وخسر الفريق الكروي الأول بنادي مودرن فيوتشر بنتيجة هدفين نظيفين، أمام الزمالك في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد السلام بالأمس في بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وعلم تحيا مصر أن علاء ميهوب مدير الكرة بنادي فيوتشر قرر إيقاف مستحقات لاعبي الفريق بعد انتهاء المباراة، ليس بسبب الهزيمة فقط لكن أيضًا بسبب غياب الروح عند اللاعبين والمستوى الباهت الذين ظهروا به. 

وطالب ميهوب من جميع اللاعبين التركيز خلال الفترة المقبلة والتي تشهد مشاركة الفريق بدور المجموعات للبطولة الكونفدرالية ومباريات الدوري وكذلك بطولة السوبر المصري في الإمارات.

الزمالك يفوز على فيوتشر بثنائية ويتقدم للمركز الخامس في الدوري

في سياق مختلف، كان قد حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، فوزًا هامًا على حساب فيوتشر، بثنائية نظيفة، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

سجل أحمد سيد زيزو، الهدف الأول للزمالك من ركلة جزاء عند الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول من المباراة، وذلك بعدما تمت عرقلة سيف الجزيري داخل منطقة الجزاء.

الهدف الثاني سجله سيف الدين الجزيري، بعد متابعة لرأسية محمد عبد الغني، وذلك عند الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع من زمن الشوط الأول. 

تابع موقع تحيا مصر علي