عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام سوار الغيني بالكونفدرالية

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك القادمة

 موعد مباراة الزمالك القادمة أمام سوار الغيني بالكونفدرالية.. يرتفع أسهم البحث عن موعد مباراة الزمالك القادمة من جانب القراء وجمهور القلعة البيضاء، وذلك بعدما ارتفع البحث عن موعد مباراة الزمالك القادمة، عبر شبكات البحث العنكبوتية “ جوجل”، حيث منتظر أن يلتقي الزمالك أمام نظيره سوار الغيني، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية. 

تحيا مصر

موعد مباراة الزمالك القادمة 

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام سوار الغيني، سينطلق في تمام التاسعة مساء الأحد المقبل الموافق 3 من ديسمبر الجاري، على استاد السلام.

وتلقى الزمالك، خطاب من الاتحاد الإفريقي يفيد بالموافقة على نقل مباراة الزمالك من غينيا للقاهرة، مع تحمل الفارس الأبيض تكاليف إقامة الفريق الغيني، وسيقام اللقاء على استاد السلام بدلا من استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية. 

ويقع الزمالك في المجموعة الرابعة التي ضمت كل من ( سوار الغيني، أبو سليم الليبي، ساجرادا الصومالي).

ويأمل في الفوز في لقاء الأحد، حتى يواصل تصدره للمجموعة، بل ويواصل مشواره لنهائي البطولة وحصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسوار الغيني في الكونفدرالية 

موعد مباراة الزمالك القادمة، أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة أمام فريق سوار الغيني، فتنقلها قناة بي ان سبورتس القطرية، باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات الأفريقية داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

يعقد في الثامنة مساء غداً السبت باستاد السلام المؤتمر الصحفي لمعتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قبل مواجهة سوار الغيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وسيخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الأساسي في الرابعة والنصف عصر الغد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعداداً لمواجهة بطل غينيا.

وسيقام المؤتمر الصحفي للمدير الفني لفريق سوار الغيني في الثامنة والنصف مساء الغد، على أن يخوض الفريق تدريبه الأساسي في التاسعة مساءً باستاد السلام.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سوار الغيني في التاسعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي