عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجموعة الأهلي| ميدياما يفوز على شباب بلوزداد (1/2) ويحقق الانتصار الأول

تحيا مصر

مجموعة الأهلي.. تمكن فريق ميدياما الغاني أن يحقق الفوز على شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الثانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا لمرحلة دور المجموعات بهدفين مقابل هدف واحد.

تحيا مصر

مجموعة الأهلي دوري أبطال أفريقيا

وحقق ميدياما الانتصار الأول في المجموعة في الدقائق الأخيرة، ليصعب مباراة الأهلي أمام يانج أفريكانز والتي تقام غدا السبت في تمام السادسة مساء.

مجموعة الأهلي.. سجل رؤوف بن غيت هدف شباب بلوزداد الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول وتعادل دانيال لوموتي في الدقيقة 45 لأصحاب الأرض لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

دوري أبطال أفريقيا

مجموعة الأهلي، واستمرت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 90 وسجل مامادو كاماردين الهدف الثاني ليخطف 3 نقاط هامة لفريق ميدياما ويظل يانج أفريكانز في المركز الأخير بلا نقاط.

تعرف على تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز

الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني، عقد ظهر اليوم للاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين غدا السبت على ملعب بنيامين مكابا.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي


حضر الاجتماع الكابتن سمير عدلي، المدير الإداري، ووائل محمد إداري الفريق، والعميد علاء صلاح الدين المنسق الأمني، بجانب مراقب المباراة وممثلي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف».
مجموعة الأهلي، وتم خلال الاجتماع الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقما من اللون الأزرق بالكامل، فيما تقرر أن يرتدي فريق يانج أفريكانز طاقما مكون من اللون الأخضر بالكامل، فيما يرتدي حارس المرمى طاقما من اللون الرمادي.

موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز 

موعد مباراة الأهلي أمام يانج أفريكانز، سيكون في تمام السادسة مساء السبت المقبل الموافق 2 من ديسمبر المقبل.

وكان قد فاز الأهلي، بثلاثية نظيفة على حساب فريق ميدياما الغاني، في أولى جولات دور المجموعات بالبطولة.

ووقع الأهلي، في مجموعة تضم كل من ( ميدياما الغاني، يانج أفريكانز، شباب بلوزداد الجزائري).

ويسعى الأحمر، لتحقيق الفوز في اللقاء الثاني أو الخروج بنتيجة إيجابية، حتى يسهل من مهمته خلال مشواره بالبطولة. 

تابع موقع تحيا مصر علي