عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عمارة: خالد بيبو مظلوم في الأهلي ورمضان صبحي انتهى (فيديو)

محمد عمارة
محمد عمارة

محمد عمارة.. قال محمد عمارة نجم النادي الأهلي السابق بأن مسيرة رمضان صبحي مع نادي بيراميدز غير جيدة وأن رحيل اللاعب عن الأهلي كان قرار خاطئ ولم يظهر مع السماوي في السنوات الأخيرة، ويجب عليه الرحيل بعد نهاية تعاقده.

تحيا مصر

تصريحات محمد عمارة

وأضاف محمد عمارة في تصريحات تليفزيونية، قرار رحيل رمضان صبحي عن الأهلي خاطئ واللاعب لم يظهر وأصبح ليس لديه أي أهمية ولا يتواجد في منتخب مصر مع المدرب روي فيتوريا أو كارلوس كيروش من قبل.

وتابع محمد عمارة، خالد بيبو مظلوم في النادي الأهلي ومارسيل كولر مدرب الفريق يريد إنهاء منصب مدير الكرة بالقلعة الحمراء وهذا الأمر لن يحدث نهائيا لأن هذا المنصب كبير داخل النادي الأهلي ومحمود الخطيب لن يوافق برحيل بيبو وإلغاء المنصب.

النادي الأهلي

وأكمل محمد عمارة، النادي الأهلي به مشكلة حاليا بين مارسيل كولر ولاعبي الفريق الأول والأزمات أصبحت كثيرة عكس الموسم الماضي، ومن الصعب تعويض رحيل سيد عبد الحفيظ عن النادي الأهلي، والمقارنة مع خالد بيبو ظالمة وهي في صالح سيد عبد الحفيظ لأنه لديه خبرات عديدة.

وزاد محمد عمارة، أحمد فتوح أصبح ليس لديه أي قيمة داخل نادي الزمالك ومنتخب مصر، ومحمد حمدي ومحمد شكري يقدموا مستويات أفضل منه، وهو ليس لديه ثبات في الأداء من أجل أن يكون من نجوم كرة القدم المصرية خلال السنوات القادمة.

مهيب عبد الهادي

وأردف محمد عمارة، من مصلحة أحمد فتوح الاستمرار مع الزمالك لأن عقلية اللاعب لن تفلح في النادي الأهلي والأهم حاليا التركيز في الوقت المتبقي له في كرة القدم، ولن يوافق أي نادي التعاقد مع فتوح وهو بعيد كل البعد عن ممارسة نشاط كرة القدم.

واختتم محمد عمارة تصريحاته، نادي الزمالك لا يستطيع أن ينافس الأهلي في الصفقات، ولابد أن يحصل الزمالك على لاعبين يستحقوا التواجد من أجل المنافسة على بطولة دوري أبطال أفريقيا وليس غير ذلك وليس من الطبيعي أن يستمر الزمالك لأكثر من 22 عاما بدون الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي