عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد بركات: تعادل الأهلي مع سموحة لم يكن مفاجئا

محمد بركات
محمد بركات

يرى الإعلامي محمد بركات نجم القلعة الحمراء السابق، أن تعادل الأهلي الأخير مع سموحة في الدوري الممتاز لم يكن مفاجئا.

تحيا مصر

وقال محمد بركات في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: " تعادل الأهلي في المواجهة الأخيرة له أمام سموحة في الدوري لم يكن مفاجئا".

وتابع محمد بركات: "مستوى الأهلي البدني تراجع بشكل كبير مؤخرا بسبب كثرة التغييرات على مستوى التشكيل في كل مباراة".

وواصل محمد بركات: "الأهلي يعاني أيضا من قلة الفرص المصنوعة على مرمى الخصم، وهو أمر لم نعهده مع الأهلي ومع كولر بشكل خاص".

قائمة الأهلي لمواجهة يانج أفريكانز في دوري الأبطال 

حراسة المرمى : محمد الشناوي - مصطفى شوبير - حمزه علاء.

الدفاع :محمد هاني - محمد عبد منعم - رامي ربيعه - ياسر إبراهيم - خالد عبد الفتاح - علي معلول -كريم الدبيس .

الوسط : امام عاشور - أليو ديانج - كوكا -محمد مجدي أفشة - مروان عطية -عمرو السولية - حسين الشحات - بيرسي تاو - طاهر محمد طاهر - كريم فؤاد .

الهجوم : محمود كهربا - صلاح محسن.

كواليس جلسة التحذير بين الخطيب وكولر في الأهلي 

وانفرد موقع تحيا مصر بكواليس جلسة التحذير التي عقدها الخطيب مع كولر، حيث انتقد الخطيب عدة أمور فنية في الفريق وطلب من كولر وضع التفسير الحقيقي لها خاصة في كثرة نظام الروتيشن الذي يتبعه السويسري مع لاعبي الفريق خلال الموسم الحالي، خاصة أن السبب الأول في تراجع الأداء والنتائج.

وأكد كولر للكابتن محمود الخطيب أنه يحاول حماية لاعبي الأهلي من شر الإصابات خاصة أن الفريق يشارك في بطولات كثيرة الموسم الحالي، ولا يريد السويسري فقدان أي لاعب بسبب الإصابة.

وحذر بيبو المدرب السويسري من الفوارق في الأداء والنتائج بين الموسم الماضي والحالي، بالإضافة إلى ظهور حالة التشبع لدى المدير الفني وجميع اللاعبين نظرًا لكم البطولات التي حصل عليها الفريق في الموسم الماضي.

وأكد الخطيب لكولر على ضرورة عودة الفريق إلى المسار الصحيح، خاصة أن الأداء والنتائج لا ترضى طموحات النادي أو جماهيره خلال الفترة الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي