عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ينتظر عرض عادل مش عادل.. احمد الفيشاوي يعيش حالة من النشاط الفني

احمد الفيشاوي
احمد الفيشاوي

يعيش الفنان احمد الفيشاوي في الفترة الحالية حالة من النشاط الفني، حيث بدأ حياة جديدة منذ انفصاله عن ندى الكامل، وهذا ظهر من خلال الأحداث اليومية التي يشارك احمد الفيشاوي مع جمهوره عر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة موقع “انستجرام”.

تحيا مصر 

احمد الفيشاوي ينتظر فيلم عادل مش عادل

انتهى احمد الفيشاوي مؤخرا من تصوير فيلمه الجديد عادل مش عادل، كما نشر البوستر التشويقي للعمل ترقبا لـ طرحه في يناير المقبل بالسينمات المصرية وظهر الفيشاوي على البوستر بشخصية كرتونية مقسوم وجهه إلى نصفين نصف طيب وبسوم، والأخر الشر يخرج عينيه، ليتفاعل عدد كبير مع البوستر.

وتصدر “الفيشاوي”، محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير بمجرد طرح البوستر، حيث أعرب الجمهور عن شدة تحمسهم لمشاهدة فيلم عادل مش عادل لمعرفة فكرته والأحداث التي يدار حولها العمل.

احمد الفيشاوي في سيستم

ويصور احمد الفيشاوي أيضا في الفترة الحالية فيلمه الجديد سيستم، والذي يشارك في بطولته إلى جانب الفنانة نسرين طافش حيث من المتوقع أن تنشأ قصة حب بينهم، وخرج الثنائي ليتحدثوا عن أدوارهم في العمل، فأشارت نسرين طافش بأنه تجسد شخصية فتاة قوية لديها عقدة من الرجال لذا بدأت تتعامل معهم بطريقة سيئة تصل إلى حد الوقاحة، أما عن الفيشاوي فيجسد شخصية الرجل الذي لا يعرف التعامل مع النساء ويتعلم من خبرة صديق له.

وأشار احمد الفيشاوي إلى أن فيلم سيستم مأخوذ من فكرة أفلام أجنبية وتم عمل الفكرة أكثر من مرة وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة.

احمد الفيشاوي وفيلم بنقدر ظروفك

وتعاقد احمد الفيشاوي مؤخرا على فيلم بعنوان بنقدر ظروفك وذلك مع المنتج المصري السوداني سمير النيل، وهو من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم، ويشهد التعاون الثاني مع الفنانة نسرين طافش بعد فيلم سيستم ويشارك في بطولة الفيلم أيضا كلا من النجوم محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، ومن المقرر البدء في تصويره خلال أيام.

تابع موقع تحيا مصر علي