عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب المستقلين الجدد يواصل متابعة المشهد الإنتخابي خارج مصر في اليوم الثاني

الجالية المصرية
الجالية المصرية

أكد حزب المستقلين الجدد، انه يتابع عن كثب تصويت المصريين  بالخارج في اليوم التاني لتصويت المصريين بالخارج.

تحيا مصر 

 حزب المستقلين الجدد يواصل متابعته المشهد الإنتخابي خارج مصر في اليوم الثاني

وأكد دكتور هشام عناني، رئيس حزب المستقلين الجدد،  أن الحزب يتابع على مدار الساعه تصويت المصريين بالخارج من خلال غرفة عمليات لمتابعه التصويت والمساعده في تذليل أي عقبات أمام التصويت والرد على استفسارات من أمانات الحزب بالخارج.

وأشارت فاطمة عبد الواسع، أمينة المرأة بالحزب، ورئيسة غرفه المتابعة، أن الغرفة تتلقى وتتابع التصويت وتوثقه إما بالصور أو  الفيديوهات ليكون شاهدًا أمام العالم كله على عظمة ما يتم من المصريين في الخارج وانتماءهم لوطنهم.

رصد المشهد الانتخابي من عدة دول خارج مصر

كما أكد الحزب، أنه يرصد المشهد  الإنتخابي من عدة دول خارج مصر الصين وأمريكا ولاية نيوجيرسي والسعودية جدة والقصيم  ودبي بالامارات، والذي يتأكد معه زيادة توافد الأعداد لدعم المرشح عبدالفتاح السيسي.
وأكد المحلل السياسي ماك شرقاوي والاستاذ نبيل موسي وممدوح حسين المتابعين مع غرفه عمليات الحزب على توافد  الجالية على القنصلية للإدلاء بأصواتهم، وأكدوا على تواجد العديد من المصريين وتوجه الكثير للقنصلية للإدلاء بأصواتهم. 

تزايد أعداد الناخبيين في اليوم الثاني للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 

وقد تابعت غرفه العمليات  التصويت بالسعودية، وأكد المستشار مصطفي كمال من جده بالسعودية والمتابع مع الغرفه على أن توافد المصريين أثناء اليوم الثاني تتزايد كما تم إقبال عدد كبير من المصريين علي القنصلية بدبي في بداية اليوم الثاني للادلاء بأصواتهم وتزايد الحضور و إعطاء أصواتهم للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

كما أكد محمد عبدالعظيم وراندا مقلد من  المتابعين مع الغرفة من الصين بكين في الصين أن طلبة الجامعات والماجستير والدكتوراه توافدوا علي القنصلية للإدلاء بأصواتهم دعمًا للمرشح عبدالفتاح السيسي.

كما أكد الدكتور محمد ويح  المتابع من البحرين مع الغرفة من دولة البحرين أن نسبة الحضور تتزايد للإدلاء بأصواتهم للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، كما كان في استقبال الجميع السفيرة ريهام خليل، كما يتوقع حضور المزيد خلال اليوم. 

تابع موقع تحيا مصر علي