عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس شباب الخارج من دبي: إقبال كثيف على التصويت من الجالية بالإمارات..وحملة السيسي تشكر الجالية وقيادتها

قيادات الجالية المصرية
قيادات الجالية المصرية بالإمارات

توجه الدكتور محمود حسين، رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج، فجر اليوم ، لمتابعة عملية تصويت أبناء الجالية في الانتخابات الرئاسية، والتواصل مع أعضاء الإتحاد لحشد المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، والتصويت لصالح الرئيس عبدالفتاح السيسي.

إقبال شديد من الجالية المصرية بالإمارات للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 

وأكد حسين،  أن هناك حالة من الإقبال الشديد من قبل المواطنين المتواجدين في دولة الإمارات، حيث قامت قيادات الجاليه بتوفير باصات في كل إماره من من الإمارات السبع، وهو ما ساهم في وجود حشود كبيرة من الناخبين.

 رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج يشيد بالجهود المبذولة من قيادات الجالية في دولة الإمارات 

وأشاد رئيس اتحاد المصريين بالخارج بجهود ودور قيادات الجالية، أعضاء لجنة العلاقات الخارجية بحزب مستقبل وطن، وهم أحمد أبو عجيله رئيس النادي المصري بدبي، صبحي الجزيري بالفجيرة وعضو مجلس إداره صندوق التكافل المصري، والمستشار لطفي حسين رئيس نادي عجمان، وماهر قنديل رئيس نادي أم القوين، والمهندس يوسف الصديق، و الدكتور شريف شعبان أمين الشؤون القانونية بحزب مستقبل وطن وأحد قيادات الجالية في الإمارات، ودينا حسين، و محمد الشافعي رئيس النادي المصري براس الخيمة.

رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي يوجه الشكر لقيادات الجالية المصرية في الإمارات 

وأشار إلى أن هناك تنسيق مستمر مع المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي، والذي حرص علي محادثة جميع قيادات الجالية المصرية في الإمارات، ووجه لهم الشكر على تلك المجهودات الكبيرة التي انعكست علي وجود حشد كبير أمام لجان الانتخابات.

شروط الانتخابات الرئاسية 

وحول شروط التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024 للمصريين بالخارج، ذكرت الهيئة الوطنية للانتخابات، أنه يحق لكل مرشح طلب تعيين من يمثله في كل لجنة انتخابية خلال الانتخابات الرئاسية 2024 في الخارج، ويشترط أن يكون من المقيدين يقاعدة بيانات الناخبين ولا يلزم بشأنه الإقامة في البلد الواقع بها مقر البعثة الدبلوماسية، وتبدأ عملية الاقتراع في اللجان الفرعية في الخارج في الميعاد المحدد حتى ولو لم يحضر من يمثل المرشحين.

قائمة المرشحين للرئاسة 

وتضم قائمة المرشحين النهائية كلا من: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى رمز النجمة، والمرشح الرئاسى فريد زهران رئيس الحزب المصرى الديمقراطى رمز الشمس، والمرشح الرئاسى عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد رمز النخلة، والمرشح الرئاسى حازم عمر رمز السلم.

تابع موقع تحيا مصر علي