عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قلق في الأهلي قبل كأس العالم للأندية والخطيب يتدخل لإنقاذ الموسم (فيديو)

الخطيب وكولر
الخطيب وكولر

الأهلي.. اجتمع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع مارسيل كولر مدرب الفريق وخالد بيبو مدير الكرة بالقلعة الحمراء من أجل الحديث عن الفترة الهامة الحالية وسوء النتائج والأداء وفقدان صدارة الدوري المصري مؤخرا لصالح بيراميدز.

تحيا مصر

محمود الخطيب رئيس الأهلي

وجاء اجتماع محمود الخطيب مع مارسيل كولر وخالد بيبو بعد مباراة سموحة بالدوري والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين، ويرى الخطيب بأن عدد كبير من لاعبي الأهلي ليس لديهم أي تركيز خلال الفترة الأخيرة، بسبب انخفاض المستوى الغير مبرر في الفترة الأخيرة.

ووجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي العديد من الرسائل للمدير الفني وأهمية خلق دوافع جديدة للاعبي النادي الأهلي واستمرار المنافسة بين اللاعبين من أجل تحقيق البطولات من جديد وتعويض الإخفاقات التي حدثت في بداية الموسم الحالي.

مارسيل كولر

وقال رئيس الأهلي لمارسيل كولر، لابد من معالجة الأخطاء وتمت مناقشة جميع الأمور مع لجنة التخطيط بالنادي الأهلي وأسباب تباين المستوى في الفترة الأخيرة، وفقدان التركيز لبعض اللاعبين.

واجتمع الخطيب مع كولر وتم الحديث عن كافة الملفات داخل النادي الأهلي وأسباب هبوط المستوى وشدد رئيس الأهلي على خلق دوافع جديدة للاعبين خلال الفترة القادمة من أجل العودة لطريق الانتصارات من جديد.

بث مباشر مباراة الأهلي ويانج أفريكانز

وهناك حالة من القلق داخل النادي الأهلي بسبب مستوى الفريق في الفترة الأخيرة، وقلق كبير من الجماهير قبل المشاركة في كأس العالم للأندية هذا الشهر في المملكة العربية السعودية.

أحمد شوبير يحذر مارسيل كولر: جماهير الأهلي لا تقبل إلا بالفوز (فيديو)

أحمد شوبير.. وجه الإعلامي أحمد شوبير رسالة هامة وقاسية لمارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي وذلك بعد التعادل أمام سموحة في الدوري المصري بدون أهداف وللمرة الثانية على التوالي وفقدان الصدارة لصالح بيراميدز مع وجود مباراة أقل للمارد الأحمر.

تصريحات أحمد شوبير

وقال أحمد شوبير في تصريحات لمارسيل كولر، لازم تسد ودانك في الفترة اللي جاية وتبطل تهتم بانتقاد الجماهير في الفترة اللي جاية، وطبيعي يكون في غضب من المشجع بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة.

وأكمل أحمد شوبير، كولر مش بيفهم عربي لكنه كان فاهم طريقة انتقاد المشجع له بعد مباراة سموحة وأن النصيحة للمدرب السويسري حاليا يسد الودن ومعاها قطن علشان الفترة اللي جاية صعبة وقوية وبها العديد من المباريات الهامة.

تابع موقع تحيا مصر علي