عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك بالأبيض أمام سوار الغيني غدًا على ستاد السلام في الكونفدرالية

تحيا مصر

عقد ظهر اليوم السبت الاجتماع الفني لمباراة سوار الغيني والزمالك في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها في التاسعة مساء غداً الأحد باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تفاصيل الاجتماع الفني بين الزمالك وسوار الغيني 

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني على ارتداء الزمالك لزيه التقليدي باللون الأبيض " القميص الأبيض والشورت الأبيض" في حين يرتدي حارس المرمى زيه باللون الأخضر، وسيرتدي فريق سوار زيه باللون الأزرق " القميص الأزرق والشورت الأزرق" في حين سيرتدي حارس المرمى زيه باللون البرتقالي.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني على منح الفريق الغيني 200 دعوة لحضور المباراة، وحضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من باسم زيادة مسؤول العلاقات العامة، و أحمد حسني المدير الإداري ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، وممثلي النادي الغيني، بالإضافة إلى طاقم التحكيم المكلف بإدارة المباراة بقيادة الجنوب أفريقي أبونجيل توم .

إبراهيم سعيد: الأهلي حصل على توقيع أحمد فتوح 

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامجه +90 على شاشة قناة النهار: «الأهلي حصل على توقيع أحمد فتوح لمدة 3 مواسم مقبلة بعدما وصل الطرفان لصيغة اتفاق، حيث أصبح فتوح أقرب من النادي الأهلي من أي وقت مضى».

وأضاف إبراهيم سعيد: «أحمد فتوح سوف يحصل على 20 مليون جنيه كمنحة تعاقد من النادي الأهلي من أجل الانضمام إلى المارد الأحمر، حيث تم الإتفاق على أن يوقع أحمد فتوح لمدة ثلاث مواسم، بداية من الموسم الكروي المقبل ووضعه ضمن الفئة المادية الأولى داخل الفريق».

وواصل إبراهيم سعيد: «أحمد فتوح سوف يحصل مع الأهلي في الموسم الأول على 18 مليون جنيه، وفي الموسم الثاني 20 مليون جنيه والثالث 22 مليون جنيه، الأهلي اتفق مع فتوح على حصوله على العديد من الامتيازات المادية حال تتويجه مع القلعة الحمراء بالبطولات». 

موعد مباراة الزمالك القادمة 

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام سوار الغيني، سينطلق في تمام التاسعة مساء الأحد المقبل الموافق 3 من ديسمبر الجاري، على استاد السلام.

وتلقى الزمالك، خطاب من الاتحاد الإفريقي يفيد بالموافقة على نقل مباراة الزمالك من غينيا للقاهرة، مع تحمل الفارس الأبيض تكاليف إقامة الفريق الغيني، وسيقام اللقاء على استاد السلام بدلا من استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويقع الزمالك في المجموعة الرابعة التي ضمت كل من ( سوار الغيني، أبو سليم الليبي، ساجرادا الصومالي).

ويأمل في الفوز في لقاء الأحد، حتى يواصل تصدره للمجموعة، بل ويواصل مشواره لنهائي البطولة وحصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.

تابع موقع تحيا مصر علي