عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من أبو ظبي.. منال سلامة تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2024

منال سلامة
منال سلامة

حرصت الفنانة منال سلامة على الإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2024 وذلك في دول الإمارات العربية بدولة أبو ظبي أثناء تواجدها هناك، حيث بدأ استقبال المنتخبين من أبناء المصريين في الخارج ومن المقرر أن تستمر الانتخابات حتى يوم الأحد المقبل الموافق 3 من شهر ديسمبر الجاري.

تحيا مصر 

منال سلامة تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية

ونشرت منال سلامة صورة لها من أمام لجنة الانتخابات الرئاسية عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عبر خاصية ستوري، وعلقت عليه، قائلة: “أثناء وجودي في أبو ظبي أدليت بصوتي”.

منال سلامة في أبو ظبي

نجوم الفن يدلون بصوتهم في الانتخابات الرئاسية 

وجدير بالذكر، أنه حرص عدد كبير من نجوم الفن المصريين على الإدلاء بصوتهم في الانتخابات الرئاسية في السعودية بمدينة الرياض من بينهم الشاعر الغنائي خالد تاج الدين والفنانة بدرية طلبة والنجمة أيتن عامر والمخرجة بتول عرفة والفنان دياب والفنانة ميرهان حسين ومصطفى أبو سريع، والفنان أشرف عبد الباقي.

أما عن الفنان أحمد بدير فحرص على الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية أثناء تواجده في دولة لبنان بالعاصمة بيروت.

وجدير بالذكر، أنه لا يحق لـ أحمد بدير وأشرف عبد الباقي المشاركة والإدلاء بصوتهم مرة أخرى في الانتخابات الرئاسية داخل مصر، وذلك وفقا للقوانين الخاصة بالانتخابات.

أخر أعمال منال سلامة

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنانة منال سلامة مسلسل مشاركته في مسلسل الأصلي إلى جانب نخبة من نجوم الفن من بينهم إيناس كامل، ولاء الشريف، إسلام جمال، إيهاب فهمي، أحمد كشك، فتوح أحمد، حمزة العيلى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، كريم عبدالخالق، عزوز عادل، وغيرهم، وهو فكرة الكاتب يسرى الفخراني، المسئول عن المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

ودرات أحداث مسلسل الأصلي لـ منال سلامة وريهام عبد الغفور حول صراع الأشقاء على الميرات ومشكلة الوصاية التي يتركها الأب لأبنائه قبل الوفاة، وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضها على شاشة التليفزيون مؤخرا.

تابع موقع تحيا مصر علي