عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز اليوم بدوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز.. لازال يتصدر البحث عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز، أسهم البحث على جوجل، وذلك بعدما اهتم المشاهدون بالبحث عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز، نظرًا لأهمية المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي. 

موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي ويانج أفريكانز، في تمام السادسة مساء اليوم السبت الموافق 2 من ديسمبر الجاري، على ملعب بن يامين بمكابي بمدينة دار السلام بتنزانيا.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يحافظ على صدارته للمجموعة الرابعة، التي يقع فيها بجوار كل من ميدياما الغاني، شباب بلوزداد الجزائري، يانج أفريكانز التنزاني. 

ويتصدر الأهلي، جدول ترتيب مجموعته برصيد 3 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في أول لقاء له بثلاثية نظيفة أمام فريق ميدياما الغاني. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز 

أما فيما يتعلق بالقنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز، فتنقلها قناة بي إن سبورتس القطرية، باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات الأفريقية داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

 

تاريخ مواجهات الأهلي وأندية تنزانيا 

ويعد النادي الأهلي، هو أكثر الأندية مواجهة للأندية التنزانية، حيث خاض 20 مباراة، فاز في 12 مباراة، تعادل في 4 مواجهات، تلقى الخسارة في مثلهم.

تاريخ مواجهات الأهلي يانج أفريكانز التنزاني 

وسبق أن لعب الفريقان عشر مباراة خلال خمس مواجهات في تاريخ لقاءاتهما في بطولات الأندية الإفريقية، وكلها كانت في دوري أبطال إفريقيا بمسماها القديم والجديد، فاز الأهلي في ست مباريات وخسر مباراة، وتعادل الفريقان في ثلاث مباريات، أحرز لاعبو الأهلي ثمانية عشر هدفاً واستقبلت شباكه أربعة أهداف، على النحو التالي:

المواجهة الأولى في دور الـ16 عام 1982، فاز الأهلي ذهاباً 5- صفر، أحرز جمال عبد الحميد هدفين، وهدف لكل من شريف عبد المنعم ومجدي عبد الغني ومجدي إمام، وفي لقاء الإياب بدار السلام تعادل الفريقان 1-1، أحرز للأهلي علاء ميهوب.

المواجهة الثانية في دور الـ 32 عام 1988، تعادل الفريقان ذهاباً في دار السلام بدون أهداف، وفي لقاء العودة بالقاهرة فاز الأهلي 4- صفر، أحرز أيمن شوقي هدفين، وهدف لكل من علاء عبد الصادق وربيع ياسين.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة يانج أفريكانز بدوري أبطال إفريقيا

ومن المتوقع أن يدخل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، مواجهة اليوم أمام الفريق التنزاني، بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع، محمد هاني وياسر ابراهيم ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول.

خط الوسط، ديانج ومروان عطية وإمام عاشور .

خط الهجوم، حسين الشحات وكريم فؤاد وكهربا

تابع موقع تحيا مصر علي