عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

احتفال لاعبي الزمالك بعيد ميلاد يوسف أوباما قبل مواجهة سوار الغيني

يوسف أوباما
يوسف أوباما

احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعيد ميلاد يوسف أوباما لاعب الفريق قبل انطلاق مران اليوم، استعداداً للقاء سوار الغيني في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

احتفال لاعبي الزمالك بعيد ميلاد يوسف أوباما قبل مواجهة سوار الغيني 

ووجه لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني التهنئة ليوسف أوباما في لافتة طيبة منهم قبل انطلاق مران اليوم.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سوار الغيني في التاسعة مساء غداً  الأحد باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تفاصيل الاجتماع الفني بين الزمالك وسوار الغيني 

عقد ظهر اليوم السبت الاجتماع الفني لمباراة سوار الغيني والزمالك في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها في التاسعة مساء غداً الأحد باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني على ارتداء الزمالك لزيه التقليدي باللون الأبيض " القميص الأبيض والشورت الأبيض" في حين يرتدي حارس المرمى زيه باللون الأخضر، وسيرتدي فريق سوار زيه باللون الأزرق " القميص الأزرق والشورت الأزرق" في حين سيرتدي حارس المرمى زيه باللون البرتقالي.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني على منح الفريق الغيني 200 دعوة لحضور المباراة، وحضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من باسم زيادة مسؤول العلاقات العامة، و أحمد حسني المدير الإداري ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، وممثلي النادي الغيني، بالإضافة إلى طاقم التحكيم المكلف بإدارة المباراة بقيادة الجنوب أفريقي أبونجيل توم .

تدريبات تأهيلية لثلاثي الزمالك الموقوف على ملعب حلمي زامورا 

خضع الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لفقرة تدريبية صباح اليوم في النادي تحت إشراف مدرب الأحمال داخل ملعب حلمي زامورا.

وأجرى الثلاثي فتوح وصبحي والزناري تدريبات تأهيلية لمدة 30 دقيقة في صالة الجيم، اعقبها تدريبات لمدة 60 دقيقة داخل ملعب حلمي زامورا اشتملت على تدريبات بدنية و جمل فنية.

ومن المقرر أن ينتهي إيقاف أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري يوم 7 ديسمبر المقبل حيث بدأ الإيقاف 7 نوفمبر.

تابع موقع تحيا مصر علي