عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد أنور في أول ظهور له بعد زواج اصطناعي: أما غيبنا كنا في هدنة وكله خد جنب أما عدنا

محمد أنور
محمد أنور

شارك الفنان محمد أنور صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وذلك في أحدث ظهور له بعد أزمته الأخيرة بشأن أزمة زواج اصطناعي.

تحيا مصر 

محمد أنور في أحدث ظهور له

وظهر محمد أنور في صورة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام بعد خاصية ستوري، رفقة قطته، ورافقها بأغنية “هدنة”، والتي تقول كلماتها: “أما غيبنا كنا في هدنة وكله خد جنب أما عدنا”.

محمد أنور

أزمة محمد أنور الأخيرة

وكان محمد أنور قد تعرض لهجوم عنيف من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد مشاركته في مسرحية زواج اصطناعي التي تم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي كبديل لـ محمد سلام الذي اعتذر عن العمل بسبب تضامنه مع أحداث غزة وحزنه الشديد على ما يحدث لهم من قتل واعتداء يومي للنساء والأطفال والشيوخ، ليغضب الجمهور من أنور ويعتقدون بأنه قام ببيع سلام بهذا الفعل.

وفي أول تعليق لأنور، كتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: ربي إنك حرمت على نفسك الظلم وحرمته على عبادك، فاللهم أن كقبي وحسبي على من ظلمني وقهر قلبي، ربني إني تركتهم ليوم لا يضيع فيه حق، يارب خذ حقي بعزتك وجلالك يارب وأن أعلم أن دعاء المظلوم على الظالم سريع الإجابة، اللهم انصرني نصرا على كل من ظلمني، واجعل لهم نصيب مما شعرت به.

تفاصيل مسرحية زواج اصطناعي أخر أعمال محمد أنور

ويذكر، أن مسرحية زواج اصطناعي من بطولة النجوم مي عز الدين، بيومي فؤاد، محمد أنور، سليمان عيد، إيمان السيد، دنيا سامي، ودارت أحداث المسرحية في إطار كوميدي استعراضي حول زوجين يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، ويضطران للجوء لخبير في العلاقات العاطفية، ثم يجري لهما تجربة حديثة بواسطة الذكاء الاصطناعي، تجعلهما يعيدان التفكير في مشروع زواجهما بالكامل، وتعرضت المسرحية قبل عرضها لـ عديد من الأزمات من بينهم أزمة تصريحات بيومي فؤاد في ختام عروض العمل والتي جعلته في ورطة كبيرة مع الجمهور أدت إلى اختفائه عن الساحة الفنية لأيام.

تابع موقع تحيا مصر علي