عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم كلينك تكشف صور عرض فيلم Animalia في مهرجان البحر الأحمر السينمائي| صور

عرض فيلم Animalia
عرض فيلم Animalia في مهرجان البحر الأحمر

كشفت شركة فيلم كلينك المستقلة للتوزيع عن صور عرض فيلم Animalia بالدورة الثالثة بمهرجان البحر الأحمر وذلك بحضور مخرجة الفيلم صوفيا العلوي حيث يشارك الفيلم في قسم اختيارات عالمية.

تحيا مصر

عرض فيلم Animalia في مهرجان البحر الأحمر

يأتي ذلك بعد عرض الفيلم منـذ أيام في قسم بانوراما الأفلام المغربية ضمن فعاليات المهرجان الدولي للفيلم بمراكش في دورته العشرين.

ويعد فيلم Animalia من تأليف وإخراج صوفيا العلوي. كان الفيلم قد حصل على عرضه العالمي الأول في مهرجان صاندانس السينمائي حيث فاز بجائزة لجنة التحكيم الخاصة للسينما العالمية. الفيلم من بطولة أميمة بريد، ومهدي دهبي، وفؤاد أوغاو، ويتتبع قصة شابة حامل في المغرب تنقلب حياتها رأسًا على عقب بسبب غزو خارجي. وتتولى توزيعه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا شركة فيلم كلينك المستقلة للتوزيع.

عرض فيلم Animalia في مهرجان البحر الأحمر
عرض فيلم Animalia في مهرجان البحر الأحمر

فيلم كلينك تكشف عن كواليس هجان

وسبق وطرحت فيلم كلينك أيض صورًا من كواليس تصوير فيلم هجان للمخرج أبو بكر شوقي، الذي تم تصويره في منطقة "تبوك" شمال غربي المملكة العربية السعودية، ويشارك فيلم هجان بمسابقة روائع عربية وسيكون عرضه الأول يوم الاثنين ٤ ديسمبر، الساعة05:30 مساء، في Ritz Carlton، ويعد الفيلم من إنتاج محمد حفظي وماجد زهير سمان، وشاركت في الإنتاج رولا ناصر، خدمات الإنتاج في المملكة العربية السعودية من قبل Yellow Camel، وهو من بطولة عبد المحسن النمر، عمر العطاوي، الشيماء طيب، عزام النمر، تولين بربود وإبراهيم الحساوي، ومن المتوقع أن يلقي العمل استحسان كبير من قبل النقاد والمشاهدين في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الجديدة.

عرض فيلم Animalia في مهرجان البحر الأحمر

فيلم كلينك

جدير بالذكر، أنه تأسست فيلم كلينك عام ٢٠٠٥ من قبل المنتج وكاتب السيناريو محمد حفظي بهدف دعم المواهب الإبداعية الصاعدة ودمجها بالخبرة الأفضل في صناعة السينما. اليوم فيلم كلينك لديها سجل حافل بأكثر من ٤٠ فيلمًا متنوعًا من الأفلام التجارية الناجحة والأفلام المستقلة التي شاركت في المهرجانات السينمائية الكبرى، حققت العديد من الجوائز ولاقت إعجاب النقاد، لطالما سعت فيلم كلينك لإعطاء صانعي الأفلام الفرص محليًا وعالميًا.

تابع موقع تحيا مصر علي