عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز

تحيا مصر

سيطر التعادل السلبي على أحداث النصف الأول من مباراة الأهلي ويانج أفريكانز، وذلك خلال المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي. 

مباراة الأهلي ويانج أفريكانز 

بدأ فريق يانج أفريكانز، بداية حماسية شوكل خطورة على النادي الأهلي، خلال الدقائق العشر الأولى من زمن الشوط، وشهد الشوط تصدي رائع من جانب الشناوي، لانفراد تام لأحد لاعبي الفريق التنزاني.

كما شهد الشوط، إضاعة فرصة محققة من جانب حسين الشحات، بعد أن تابع لعرضية من جانب كهربا، لكنه سددها خارج الشبكة.

واستمرت محاولات الفريقين خلال الشوط، لكنه في الأخير انتهى بنتيجة سلبية.

 

تشكيل الأهلي أمام يانج أفريكانز في دوري الأبطال 

جاء تشكيل الفريق على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وعلي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج ومروان عطية وإمام عاشور وبيرسي تاو وحسين الشحات.

خط الهجوم: محمود كهربا.

الأهلي يتوجه إلى ملعب بنيامين مكابا لمواجهة يانج أفريكانز

تحركت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منذ قليل من فندق الإقامة في تنزانيا في طريقها إلى ملعب بنيامين مكابا، استعدادًا لمواجهة يانج أفريكانز التنزاني في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة للاعبين قبل مغادرة فندق الإقامة، تحدث خلالها عن آخر التعليمات الفنية المتعلقة بالمباراة.

وكان الأهلي قد استهل مشواره في دور المجموعات بتحقيق الفوز على حساب ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون مقابل سجلها محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات وصلاح محسن، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء السبت الماضي بالقاهرة.

تاريخ مواجهات الأهلي يانج أفريكانز التنزاني 

وسبق أن لعب الفريقان عشر مباراة خلال خمس مواجهات في تاريخ لقاءاتهما في بطولات الأندية الإفريقية، وكلها كانت في دوري أبطال إفريقيا بمسماها القديم والجديد، فاز الأهلي في ست مباريات وخسر مباراة، وتعادل الفريقان في ثلاث مباريات، أحرز لاعبو الأهلي ثمانية عشر هدفاً واستقبلت شباكه أربعة أهداف، على النحو التالي:

تابع موقع تحيا مصر علي