عاجل
الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك القادمة في الكونفدرالية أمام سوار الغيني

تحيا مصر

موعد مباراة الزمالك القادمة.. يبحث ملايين المشاهدين عن موعد مباراة الزمالك القادمة في الكونفدرالية، وذلك بعد ارتفاع أسهم البحث عن موعد مباراة الزمالك القادمة، عبر شبكات البحث العنكبوتية “ جوجل”، حيث منتظر أن يتواجه الزمالك أمام فريق سوار الغيني، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية للموسم الحالي. 

تحيا مصر 

موعد مباراة الزمالك القادمة 

مباراة الزمالك القادمة، ستكون أمام فريق سوار الغيني، وتجمع بينهما على استاد السلام.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام فريق سوار الغيني في الكونفدرالية، ستكون في تمام التاسعة مساء غد الأحد الموافق 3 من ديسمبر الجاري.

ويسعى الزمالك، لتحقيق الفوز الثاني في المجموعة التي يتصدرها الفريق برصيد 3 نقاط من الفوز في المباراة الأولى أمام فريق أبو سليم الليبي. 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة 

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة أمام سوار الغيني، ستُذاع عبر فضائية بي إن سبورتس، باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات الأفريقية داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

تشكيل الزمالك المتوقع أمام سوار الغيني 

ومن المتوقع أن يدخل الزمالك بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في الدفاع: حمزة المثلوثي، محمد طارق، محمد عبد الغني، عمر جابر. 

في الوسط: محمد أشرف روقا، نبيل عماد دونجا، أحمد سيد زيزو. 

في الهجوم: يوسف أوباما، سيف الدين الجزيري، إبراهيما نداي. 

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني على ارتداء الزمالك لزيه التقليدي باللون الأبيض " القميص الأبيض والشورت الأبيض" في حين يرتدي حارس المرمى زيه باللون الأخضر.

وسيرتدي فريق سوار زيه باللون الأزرق " القميص الأزرق والشورت الأزرق" في حين سيرتدي حارس المرمى زيه باللون البرتقالي.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني على منح الفريق الغيني 200 دعوة لحضور المباراة، وحضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من باسم زيادة مسؤول العلاقات العامة، و أحمد حسني المدير الإداري ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، وممثلي النادي الغيني، بالإضافة إلى طاقم التحكيم المكلف بإدارة المباراة بقيادة الجنوب أفريقي أبونجيل توم .

وكان الزمالك فاز على أبو سليم الليبي بهدف دون مقابل، في إطار مباريات الجولة الأولى لمباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية

تابع موقع تحيا مصر علي