عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر: لاعبو الأهلي بذلوا المطلوب منهم.. وكان يجب إنهاء المباراة بشكل أفضل

مارسيل كولر
مارسيل كولر

أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أن لاعبي المارد الأحمر قدموا شوط ثاني على أفضل ما يكون خلال مواجهة يانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا. 

أول تعليق من كولر بعد تعادل الأهلي أمام يانج أفريكانز 

وتعادل النادي الأهلي أمام فريق يانج أفريكانز إيجابيًا بنتيجة هدف لكل فريق، خلال المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب بنيامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وقال السويسري مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: «تحدثت مع اللاعبين بين الشوطين، وأداؤنا تحسن كثيرًا في الشوط الثاني..البدلاء قدموا أداءً جيدًا جدًا.. طاهر كان مثل الإعصار، السولية كان هادئًا كعادته وأسهم في السيطرة على المباراة، وكريم فؤاد كذلك خلق فرصة هجومية خطيرة». 

وأضاف كولر: «كان من الممكن أن ننهي المباراة بشكل أفضل من ذلك..اللاعبون بذلوا المجهود المطلوب منهم، لكن التوفيق غاب عنا أمام مرمى يانج أفريكانز». 

ترتيب مجموعة الأهلي بعد التعادل أمام يانج أفريكانز 

وعاد الأهلي، بنقطة من تنزانيا جعلته يحافظ على صدارة المجموعة الرابعة، التي تضم كل من شباب بلوزداد الجزائري، ميدياما الغاني، يانج أفريكانز التنزاني.

سجل الهدف للأهلي، بيرسي تاو، مستغلًا الخطأ الدفاعي من جانب لاعبي الفريق التنزاني.

ترتيب مجموعة الأهلي

ويأتي ترتيب مجموعة الأهلي، بعد تعادله أمام يانج أفريكانز على النحو التالي:

_1 الأهلي 4 نقاط

_2 شباب بلوزداد 3 نقاط

_3 ميدياما الغاني 3 نقاط

_4 يانج أفريكانز نقطة وحيدة.

الأهلي يتعادل أمام يانج أفريكانز في دوري الأبطال 

وقع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في فخ التعادل الإيجابي أمام يانج أفريكانز، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب بنيامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

سجل بيرسي تاو الهدف الأول للنادي الأهلي أمام يانج أفريكانز في الدقيقة 86 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من كريم فؤاد من جهة اليسار ابعدها مدافع يانج افريكانز بشكل خاطيء فوصلت إلى بيرسي تاو المتمركز منتصف منطقة الجزاء فقابلها برأسية قوية سكنت يسار المرمى.

وتعادل باكوم زوزوا لفريق يانج أفريكانز أمام الأهلي في الدقيقة 91 من عمر الوقت البدل الضائع، من تسديدة قوية من باكوم زوزوا من داخل منطقة الجزاء وسط غفلة من دفاعات الأهلي سكنت أعلى يمين المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي