عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر: أهدرنا العديد من الفرص المحققة أمام يانج أفريكانز

كولر
كولر

قال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق قدم مباراة جيدة أمام فريق يانج أفريكانز التنزاني، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

تصريحات كولر بعد التعادل أمام يانج أفريكانز 

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن الأهلي تحصل على العديد من الفرص وكان لديه فرصتان محققتان للتسجيل في الشوط الأول، وكذلك تحسنت الأمور في الشوط الثاني الذي شهد سيطرة واستحواذًا كبيرين وخطورة على مرمى المنافس.

وأوضح: «خضنا اللقاء وسط ظروف صعبة من حيث درجات الحرارة والرطوبة».

وأكمل: «سعداء للغاية بعودة عمرو السولية إلى المشاركة في المباريات من جديد خاصة أنه لاعب مميز وصاحب خبرات كبيرة ومنح إضافة ملموسة لوسط الملعب، كذلك كريم فؤاد كان مميزًا وأظهر خطورة كبيرة على مرمى المنافس».

وأشار كولر إلى أن الأهلي كان بمقدوره تحقيق الفوز لولا غياب التوفيق وإهدار الفرص، ولكنها طبيعة كرة القدم التي تعتبر الأخطاء جزءًا منها.

واستكمل: «كل اللاعبين قدموا المطلوب منهم على أفضل ما يكون، والبدلاء ظهروا بشكل مميز خاصة أفشة والسولية وكريم فؤاد وكذلك طاهر الذي أزعج دفاعات يانج أفريكانز حتى نهاية اللقاء».

الأهلي يتعادل أمام يانج أفريكانز في دوري الأبطال 

وقع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في فخ التعادل الإيجابي أمام يانج أفريكانز، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب بنيامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

سجل بيرسي تاو الهدف الأول للنادي الأهلي أمام يانج أفريكانز في الدقيقة 86 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من كريم فؤاد من جهة اليسار ابعدها مدافع يانج افريكانز بشكل خاطيء فوصلت إلى بيرسي تاو المتمركز منتصف منطقة الجزاء فقابلها برأسية قوية سكنت يسار المرمى.

وتعادل باكوم زوزوا لفريق يانج أفريكانز أمام الأهلي في الدقيقة 91 من عمر الوقت البدل الضائع، من تسديدة قوية من باكوم زوزوا من داخل منطقة الجزاء وسط غفلة من دفاعات الأهلي سكنت أعلى يمين المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي