عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يقترب من التعاقد مع جوناثان سواه مهاجم ميدياما لحل أزمة الهجوم

جوناثان سواه
جوناثان سواه

كشف الإعلامي عبدالناصر زيدان، عن حقيقة مفاوضات الأهلي مع مهاجم ميدياما الغاني جوناثان سواه، للانضمام للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لحل أزمة الهجوم.

عبد الناصر زيدان: الأهلي دخل في مفاوضات مع جوناثان سواه 

وقال زيدان عبر تصريحاته ببرنامجه "ملعب الشمس" والمذاع عبر "قناة الشمس"، إن  اللاعب سواه موهوب وعمره 23 عامًا فقط والأهلي دخل في مفاوضات معاه هو وصن داونز للفوز بخدماته.

وأضاف، الأهلي وصن داونز دخلوا في مفاوضات قوية للفوز بخدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما لفت الانتباه خلال دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأكمل، أن بيراميدز أيضا دخل في هذه المفاوضات، اللاعب أصبح محط أنظار كل الأندية الإفريقية، على رأسهم الأهلي وصن داونز بعدما جمعوا معلومات واتصالات مع المسؤولين في ميدياما الغاني ومؤخرا بيراميدز.

ونجح المهاجم الغاني في الموسم الماضي في تسجيل 12 هدفا في 18 مباراة، ليقود الفريق لتحقيق لقب الدوري الغاني، ليجذب مهاجم ميدياما أنظار كبار الأندية في أفريقيا، حيث يرتفع تقييمه بشكل كبير بسبب جودته الهائلة.

إبراهيم سعيد: الأهلي حصل على توقيع أحمد فتوح 

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامجه +90 على شاشة قناة النهار: «الأهلي حصل على توقيع أحمد فتوح لمدة 3 مواسم مقبلة بعدما وصل الطرفان لصيغة اتفاق، حيث أصبح فتوح أقرب من النادي الأهلي من أي وقت مضى».

وأضاف إبراهيم سعيد: «أحمد فتوح سوف يحصل على 20 مليون جنيه كمنحة تعاقد من النادي الأهلي من أجل الانضمام إلى المارد الأحمر، حيث تم الإتفاق على أن يوقع أحمد فتوح لمدة ثلاث مواسم، بداية من الموسم الكروي المقبل ووضعه ضمن الفئة المادية الأولى داخل الفريق».

وواصل إبراهيم سعيد: «أحمد فتوح سوف يحصل مع الأهلي في الموسم الأول على 18 مليون جنيه، وفي الموسم الثاني 20 مليون جنيه والثالث 22 مليون جنيه، الأهلي اتفق مع فتوح على حصوله على العديد من الامتيازات المادية حال تتويجه مع القلعة الحمراء بالبطولات». 

تابع موقع تحيا مصر علي