عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم حسن: رمضان صبحي مظلوم ومحمد عبد المنعم شايف نفسه وفتوح لاعب عادي (فيديو)

إبراهيم حسن
إبراهيم حسن

إبراهيم حسن.. قال إبراهيم حسن نجم منتخب مصر السابق، بأن رمضان صبحي هو أفضل لاعب في مصر ولكن تم تهميش دور اللاعب بجانب أن أحمد فتوح لاعب الزمالك بيدمر نفسه ومقتنع بأنه لا يوجد لاعب أفضل منه وهذا أمر خاطئ.

تحيا مصر

تصريحات إبراهيم حسن

وأضاف إبراهيم حسن في تصريحات مع الإعلامي مهيب عبد الهادي، بقول لأحمد شوبير يخليه في نفسه ويبعد عن التوأم حسام وإبراهيم حسن ولا يتدخل في الأزمة مع النادي المصري بسبب المستحقات المتأخرة لدينا.

وأكمل إبراهيم حسن، أحمد شوبير لازم يعرف بأن الحياة بتنتهي وربنا كرمه بكل حاجه وعاوز أي تاني والأزمة مع النادي المصري بسبب مستحقات ولازم شوبير يكون في حاله.

أحمد فتوح الزمالك

وتابع إبراهيم حسن، نادي الزمالك مش هيتأثر برحيل أحمد فتوح عن النادي، ولو راح الأهلي هيكون بنفس العقيلة، وفين مبادئ الأهلي لم يتعاقد مع لاعب مش ملتزم ولازم مجلس الإدارة يركز في القادم.

وواصل إبراهيم حسن، الأهلي سيتضرر بالتعاقد مع أحمد فتوح في حال التعاقد معه وهو لاعب مفكر نفسه بروفيشنال ورقم واحد وهو أمر خاطئ وهناك لاعبين أفضل من أحمد فتوح بكل تأكيد، ودماغ اللاعب هتضيعه.

محمد عبد المنعم

وأردف إبراهيم حسن، أحمد فتوح لم يقدم أي شيء مع نادي الزمالك ولو أنا بلعب مكانه هيكون ليا دور عن دوره مع الفريق ولازم اللاعب يركز في الكورة ويبعد عن الأمور الخارجية اللي هتضيع مستقبله مع نادي الزمالك وقرار الزمالك بإيقاف اللاعب بالبيع صحيح.

واختتم إبراهيم حسن، رمضان صبحي تعرض للظلم في الأهلي وكان لابد من تقويم اللاعب وقت تواجده مع الفريق، وفي نفس الوقت كان علي معلول يحصل على 2 مليون دولار مع النادي الأهلي ورمضان صبحي أحسن لاعب في مصر، ومش واخد دورة في المنتخب، ومش بيتم تواجده في منتخب مصر بسبب عدم لعبه في الأهلي.

وعلق إبراهيم حسن على مستوى محمد عبد المنعم لاعب الأهلي وقال "هو لاعب مميز ولكن متعالي على الكرة ولديه ثقة زائدة، ولا يصح أن يكون في جدال مع النادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي