عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام فولهام في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة نظيره فولهام، عصر اليوم الأحد، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي. 

موعد مباراة ليفربول وفولهام 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام الرابعة عصر اليوم الأحد الموافق 3 من ديسمبر الجاري، على استاد أنفيلد معقل الريدز.

ويقود محمد صلاح، هجوم الريدز في لقاء اليوم، ويعاونه روبن دياز، وداروين نونيز.

تشكيل ليفربول أمام فولهام 

وضم تشكيل ليفربول لمواجهة اليوم العناصر التالية: 

في حراسة المرمى : كيهلر.

في الدفاع: تسيميكاس، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، ألكسندر أرنولد. 

في الوسط: سوبوسلاي، ماك أليستر، جرافنبيرش.

في الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، روبن دياز. 

ويطمح ليفربول، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، حتى ينافس على صدارة الدوري الإنجليزي، التي يبتعد عنها باحتلاله المركز الثالث خلف السيتي وأرسنال، برصيد 28 نقطة.

بينما يتواجد فريق فولهام في المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة ويبحث عن الفوز للابتعاد عن شبح الهبوط.

أرقام محمد صلاح 

وبشكل فردي، يسعى صلاح للتسجيل خلال لقاء اليوم، حتى يحقق جملة من الأرقام القياسية التي تنتظره كي يحطمها، والتي تأتي على النحو التالي: 

_ يستعد صلاح، لتسجيل المشاركة رقم 300 مع ليفربول، وفي حال تسجيله اليوم سيصل للهدف رقم 200 مع الريدز في جميع المسابقات، وسيصبح من بين 5 لاعبين سجلوا هذا العدد من الأهداف للريدز عبر التاريخ.

_ في حال تسجيل صلاح، هدفًا في مرمى فولهام، فسيصبح الهداف التاريخي لليفربول أمام فولهام، حيث سجل من قبل 4 أهداف، متساويًا مع جيرارد وسواريز.

_ في حال نجح صلاح، في تسجيل هاتريك في مرمى فولهام، فسيصل للهدف رقم 150 مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، إضافة إلى أنه سيصبح أكثر لاعب إفريقي تسجيلًا لأهداف في البريميرليج. 

_ ويأمل صلاح في زيادة غلته من الأهداف في الدوري هذا الموسم، حتى يستمر في ملاحقته للنرويجي إيرلينج هالاند لاعب السيتي، حيث يحتل الأخير صدارة هدافي الدوري،حتى الآن برصيد 14 هدف، بينما سجل صلاح 10 أهداف

تابع موقع تحيا مصر علي