عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس شباب الخارج: السفارات المصرية قدمت ملحمة وطنية في انتخابات الرئاسة و«الكويت » نموذج يحتذي به

محمود حسين
محمود حسين

قال الدكتور محمود حسين، رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج، إن السفارات والقنصليات المصرية بالخارج، نجحت في توفير التجهيزات اللازمة والأدوات الحديثة لدعم وتسهيل العملية الانتخابية، في مختلف الدول.

تحيا مصر

تهيئة الأجواء المناسبة أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم فى سهولة ويسر

وأكد حسين، خلال جولة له في دولة الكويت، في ثالث أيام الانتخابات بعد متابعته الانتخابات في اليونان والامارات، أن السفارة المصرية بالكويت قدمت نموذج يحتذي به  في تهيئة الأجواء المناسبة أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم فى سهولة ويسر، وتسهيل عملية دخول المواطنين من ذوى الاحتياجات الخاصة وكبار السن والسيدات، وتوفير أماكن مناسبة لاستقبال وانتظار المواطنين وتجهيزها بالشكل المناسب لضمان راحة المواطنين.

تنظيم العملية الانتخابية

ووجه رئيس اتحاد شباب  المصريين بالخارج، الشكر للسفير المصري بالكويت أسامة شلتوت وللقنصل العام السفيرة هبة زكي، ولطاقم السفارة على تنظيم العملية الانتخابية، وجهودهم فى إتمام تجهيزات المقر الانتخابى بالسفارة، وهو الأمر الذي لاقي ارتياحًا شديدًا من قبل أبناء الجالية المصرية بالكويت.

ووجه  الدكتور محمود حسين، الشكر لأعضاء الاتحاد  وقيادات الجالية  وأعضاء لجنة العلاقات الخارجية بحزب مستقبل وطن بالكويت وهم المستشار عبد الناصر خليل وأحمد الروبي ومرقص سعد وعبد الحارث فهمي، وهاني كمال، لتكثيف جولاتهم علي تجمعات المصريين بالكويت للمشاركة في الانتخابات في  أخر أيام تصويت المصريين بالخارج، موجهًا الشكر لجميع قيادات الاتحاد والجاليات المصرية بالخارج.

متابعة العملية الانتخابية بدبي

ويذكر أن الدكتور محمود حسين، غادر دولة الإمارات صباح اليوم بعد متابعته العملية الانتخابية بدبي، وتواجد منذ الصباح الباكر مع أبناء الجالية المصرية بالكويت علي أن يتوجه عصر اليوم العاصمة السعودية الرياض لمتابعة عملية التصويت، وحث أبناء الجالية المصرية علي المشاركة في الانتخابات.

وكان قد أكد الدكتور محمود حسين، رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج، مسبقًا أن قيادات الجالية فى عمان نموذج يحتذى به في العطاء والاخلاص لوطنهم ، والالتفاف حول قيادتهم السياسية.

الرئيس عبد الفتاح السيسى يقود سفينة الوطن وسط أمواج عاتية

وقال حسين ، في بيان صحفي ،اليوم ،عقب لقاءه بأعضاء الجالية المصرية بعمان، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى يقود سفينة الوطن وسط أمواج عاتية و ظروف لم تشهدها مصر عبر العصور، مؤكدًا أن القيادة السياسية أعطت اهتمام غير مسبوق للمصريين بالخارج ومنحتهم امتيازات لم تحدث في عهد أي رئيس سابق.

تابع موقع تحيا مصر علي