عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعبو الأهلي راحة من تدريبات اليوم بعد التعادل أمام يانج أفريكانز

فريق الأهلي
فريق الأهلي

منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لاعبي المارد الأحمر راحة من تدريبات اليوم بعد التعادل أمام يانج أفريكانز في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالأمس. 

كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة من تدريبات اليوم 

وتعادل النادي الأهلي أمام يانج أفريكانز بنتيجة هدف لكل فريق، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب بنيامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تصريحات كولر بعد التعادل أمام يانج أفريكانز 

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن الأهلي تحصل على العديد من الفرص وكان لديه فرصتان محققتان للتسجيل في الشوط الأول، وكذلك تحسنت الأمور في الشوط الثاني الذي شهد سيطرة واستحواذًا كبيرين وخطورة على مرمى المنافس.

وأوضح: «خضنا اللقاء وسط ظروف صعبة من حيث درجات الحرارة والرطوبة».

وأكمل: «سعداء للغاية بعودة عمرو السولية إلى المشاركة في المباريات من جديد خاصة أنه لاعب مميز وصاحب خبرات كبيرة ومنح إضافة ملموسة لوسط الملعب، كذلك كريم فؤاد كان مميزًا وأظهر خطورة كبيرة على مرمى المنافس».

وأشار كولر إلى أن الأهلي كان بمقدوره تحقيق الفوز لولا غياب التوفيق وإهدار الفرص، ولكنها طبيعة كرة القدم التي تعتبر الأخطاء جزءًا منها.

واستكمل: «كل اللاعبين قدموا المطلوب منهم على أفضل ما يكون، والبدلاء ظهروا بشكل مميز خاصة أفشة والسولية وكريم فؤاد وكذلك طاهر الذي أزعج دفاعات يانج أفريكانز حتى نهاية اللقاء».

تعليق محمود أبو الدهب على أداء إمام عاشور مع الأهلي 

علَقَ محمود أبو الدهب نجم النادي الأهلي السابق على تعادل المارد الأحمر أمام مضيفه يانج أفريكانز التنزاني مساء أمس ، بهدف لمثله، على ملعب بنيامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2023 – 2024 .

وقال أبو الدهب في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق عبر فضائية "TeN":كنت أتمنى أن يبدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بمحمد مجدي أفشة في مركز صانع الألعاب للاستفادة من قدراته في التمرير لزملائه في الخط الهجومي، وهناك علامة استفهام حول آداء إمام عاشور، فاللاعب لم يقدم الأداء المنتظر مع الأحمر حتى الآن ، وفقًا للمقابل المادي والضجة الإعلامية التي صاحبت الصفقة.

تابع موقع تحيا مصر علي