عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام حجاج تعلن الحداد تضامنا مع غزة: كل ثانية روح بتموت

تحيا مصر

أعربت الفنانة ريهام حجاج عن تعاطفها مع الشعب الفلسطيني وحزنها على ما يحدث في أهالي قطاع غزة، منذ نشوب الحرب الإسرائيلية عليهم.

الإبادة في غزة 

ونشرت صورة عبر صفحتها علي موقع الصور الشهير "انستجرام، كتبت عليها :" هذا الحساب في حداد ولن يعرف الفرح او الاحتفال أو اي مناسبة سعيدة إلا بعد وقف الإبادة في غزة يارب أنصرهم واربط علي قلوبهم".

وعلقت ريهام، على الصورة، قائلة : " كل ثانية روح بتموت والحياه أصبحت عزاء مستمر لا ينتهي".

وكانت ريهام، قد أعلنت في وقت سابق عن رغبتها في تحمل نفقة علاج أحد أطفال غزة المصابين، مطالبة الجهات المعنية تسهيل إجراءات مروره من معبر رفح حتى تتمكن من علاجه في احد المستشفيات المصرية.

مشادة ريهام حجاج مع فلسطيني 

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تعلن فيها ريهام حجاج تضامنها مع أهالي غزة؛ ففي وقت سابق نشب بينها وبين أحد التابعين للكيان الإسرائيلي مشادة حادة بعدما نشرت منشور مفاده أن إسرائيل ستزول في يوم من الأيام لأنها لم يكن لها وجود قبل عام 1948.

يذكر أن ريهام حجاج، قد تعرضت خلال الفترة الماضية لحملة هجوم بسبب أدائها التمثيلي، وهو ما جعل عدد من الفنانين يشنون حملات مضادة وكان علي رأسهم الفنانة عبير صبري، والتي كشفت خلال لقائها في احد البرامج الإعلامية قائلة : " ريهام بتتعرض لهجوم بعيد كل البعد عن أدائها التمثيلي وهي مظلومة 100%، وقولنا كتير أن اللي بتتعرض له مش عشان شغلها ابدا".

مسلسل جميلة

وكان أخر اعمال الفنانة ريهام حجاج، هو مسلسل جميلة، والذي تدور احداثه في إطار اجتماعي، يسلط من خلاله الضوء علي مشاكل الميراث ومواجهة الأزمات الزوجية، ويشارك في بطولة هذا المسلسل كل من الفنانة سوسن بدر والفنانة عبير صبري، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر علي ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، ورحاب حسين. 

مسلسل جميلة، من تأليف أيمن سلامة واخراج سامح عبدالعزيز، مدير التصوير وائل درويش، مهندس الصوت أحمد سمير، أما فيما يتعلق بالموسيقى التصويرية فهي لهاني عادل والانتاج لجمال العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي