عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف زكي عن زوجة الراحل أشرف عبد الغفور: إصابتها خفيفة ومعندهاش علم بوفاته

أشرف عبد الغفور وأسرته
أشرف عبد الغفور وأسرته _ أرشيفية

خلال الساعات الماضية، تعرض توفى الفنان أشرف عبد الغفور في حادث سير على طريق مصر إسكندرية الصحراوي وكانت برفقة زوجته فاطمة التي نجت من الموت بعد تعرضها لإصابة خفيفة، ولكنها حتى الآن لا تعلم شئ عن وفاة زوجها، حسبما أكد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية. 

تحيا مصر

جنازة أشرف عبد الغفور 

ولم يكشف حتى الآن عن تفاصيل جنازة الفنان أشرف عبد الغفور أو موعد ومكان عزاءه، حيث سبب صدمة للوسط الفني.

لقاء أشرف عبد الغفور مع الإعلامي شريف عامر 

من جانبه، قال أشرف عبد الغفور في لقائه مع الإعلامي شريف عامر: مفيش حاجة سهلة، وأي دور الواحد يتعرضله بيبقى فيه جزء من الصعوبة.. ومسلسل رشيد هو المسلسل الوحيد اللي أنا مقرأتش فيه النص كاملًا قبل ما أدخل أصور، لأن فاروق كان له منطقة محددة وهي منطقة الوسط في المسلسل، ودايما في الدراما منطقة الوسط هي أخطر منطقة.

تصريحات أشرف عبد الغفور بعد نجاح مسلسله رشيد

وتابع، وفيه ظروف تدعو وتشجع الواحد أنه يشتغل، أولا شركة الإنتاج اللي أنا عارف أن ريهام عملت معاها قبل كدا أعمال جميلة، وكان فيه أرضية من الثقة تجاه شركة الإنتاج، وبعدين ريهام أنها موجودة في العمل ولو أني مش هقابلها خالص في العمل، وكونها أنها موجودة دا يشرفني. 

اقرأ أيضًا.. 

إلهام شاهين عن مسلسلها الفريدو: ايه المشكلة أنه يكون عن قصة حب بين واحدة كبيرة وشاب 

إلهام شاهين: اللي هاجمهوا مسلسل الفريدو خدوا مقلب واعتذروا بعد قلة الأدب

واختتم حديثه قائلًا: وبعدين محمد ممدوح اللي بيتميز بأنه عنده الأرضية الصلبة لمادة التمثيل وأنا بحب جدا الناس اللي أحس بأنهم بيحبوا التمثيل.

وكشف عن تفاصيل حبه للغة العربية، وقال في برنامج واحد من الناس: أنا علاقتي باللغة العربية هي علاقة طالب الثانوية العامة باللغة العربية، لأن أنا بعد كدا دخلت كلية التجارة، ودخلت المعهد العالي للسينما، ومليش أي علاقة بدراسة اللغة العربية.

وتابع، مسألة اللغة العربية بالنسبالي جت بعد ما ابتديت اشتغل، ودرست التمثيل، وبعد ما ابتديت احترف التمثيل، ولازم نرجع الفضل لأستاذ محمد الطوخي، محمد الطوخي كان ليه استديوهات إذاعية في وسط البلد في القاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي