عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتر ميلان يعود لصدارة الدوري الإيطالي بثلاثية في شباك نابولي

تحيا مصر

انتر ميلان.. انتهت مباراة انتر ميلان ونابولي في قمة مباريات الجولة الرابعة عشر لبطولة الدوري الإيطالي بفوز الميلان بثلاثية نظيفة والعودة من جديد لصدارة الدوري الإيطالي.

تحيا مصر

نتيجة مباراة انتر ميلان ونابولي

أقيمت مباراة اليوم على ملعب دييجو آرماندو مارادونا وقدم إنتر ميلان مستوى كبير من أجل العودة بنقاط المباراة الصدارة من جديد بعد صدارة مؤقتة لفريق يوفنتوس في الساعات الأخيرة.

سجل هاكن كالهانجولو هدف انتر ميلان الأول في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول لينتهي الشوط بهذه النتيجة وتأخر أصحاب الأرض.

ترتيب الدوري الإيطالي

وفي الشوط الثاني نجح نيكولا باريلا أن يسجل الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 62 ومعه ضمان نقاط المباراة وعدم قدرة أصحاب الأرض التسجيل واستمرار تفوق انتر ميلان.

ونجح ماركوس تورام أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 85 من عمر المباراة ومعها رصاصة الرحمة وعدم القدرة في عودة بطل الدوري الإيطالي الموسم الماضي.

انتر ميلان ونابولي

بهذا الفوز وصل إنتر ميلان للنقطة 35 في صدارة الدوري الإيطالي، ويستمر نابولي في المركز الرابع برصيد 24 نقطة وبفارق 11 نقطة عن الصدارة.

موعد مباراة نابولي وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة نابولي وإنتر ميلان.. لا صوت يعلو فوق صوت مباراة نابولي وإنتر ميلان في قمة الجولة الرابعة عشر لبطولة الدوري الإيطالي، والبحث مستمرا عن موعد مباراة نابولي وإنتر ميلان والقنوات الناقلة في الكالتشيو.

موعد مباراة نابولي وإنتر ميلان

تنطلق مباراة نابولي وإنتر ميلان اليوم الأحد في تمام العاشرة إلا ربع مساء وتبث عبر أبو ظبي الرياضية 1 بريميم إتش دي وبتعليق بلال علام.

موعد مباراة نابولي وإنتر ميلان، ويستضيف ملعب دييجو آرماندو مارادونا مواجهة اليوم بين نابولي وإنتر ميلان في الجولة الرابعة عشر بالدوري الإيطالي.

بث مباشر مباراة نابولي وإنتر ميلان

موعد مباراة نابولي وإنتر ميلان، يتواجد إنتر ميلان حاليا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 32 نقطة ويبتعد بفارق نقطة واحدة عن يوفنتوس والذي فاز على مونزا مساء الجمعة بهدفين مقابل هدف.

بينما يتواجد نابولي في المركز الرابع حاليا بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 24 نقطة ويبحث عن الفوز للاقتراب من الصدارة.

تابع موقع تحيا مصر علي