عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب السيد شمس الدين: دعم المصريين بالخارج للدولة تمثل فى مشاركتهم الكبيرة فى الانتخابات الرئاسية

 النائب السيد شمس
النائب السيد شمس الدين

اعتبر النائب السيد شمس الدين عضو مجلس النواب المشاركة الكبيرة من المصريين بالخارج بمثابة دليل قاطع على دعم المصريين بالخارج للدولة المصرية مثمناً الحرص الكبير والمشاركة الواسعة من ابناء مصر بالخارج وإعلان تأييدهم ودعمهم للرئيس السيسي.

برلماني:  المشاركة الكبيرة واحتشاد المصريين بالخارج فى هذه الانتخابات بمثابة دليل قاطع على الوعى الكبير

ووجه شمس الدين، فى بيان له أصدره اليوم التحية والتقدير لجميع سفراء مصر والبعث الدبلوماسية بالقنصليات والسفارات ومقار الانتخابات المعلنة للمصريين بكل دول العالم على جهودهم الناجحة فى تقديم جميع التيسيرات للمصريين بالخارج على اتخاذ جميع الإجراءات لتيسير مشاركتهم فى هذا الاستحقاق الانتخابي المهم مؤكداً أن المصريين في الخارج والبالغ عددهم 14 مليون مصرى أصبحوا بمثابة سفراء للوطن بالخارج وقدموا الكثير من الدعم والمساندة للاقتصاد الوطنى ولبلدهم.

كما اعتبر النائب السيد شمس الدين أن المشاركة الكبيرة واحتشاد المصريين بالخارج فى هذه الانتخابات بمثابة دليل قاطع على الوعى الكبير الذى يتمتع به ابناء مصر بالخارج ليؤكدوا للعالم كله استمرار دعمهم وتأييدهم لمصر وللرئيس عبد الفتاح السيسى فى هذه الانتخابات.

ووجه كل التحية والتقدير للمصريين بالخارج لحرصهم على رفع علم مصر وصور الرئيس السيسى خلال مشاركتهم فى هذه الانتخابات في هذا التوقيت المهم الذى تمر فية الدولة المصرية ومنطقة الشرق الأوسط والعالم باحداث جسام تتطلب التكاتف والتلاحم والمشاركة من اجل وطن آمن ومستقر.

القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة 

وتضمنت القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة كلا من:عبدالفتاح سعيد حسين خليل السيسي وشهرته عبد الفتاح السيسى رمز النجمة، محمد فريد سعد زهران وشهرته فريد زهران رمز الشمس، عبدالسند حسن محمد يمامة وشهرته عبد السند يمامة رمز النخلة، وحازم محمد سليمان محمد عمر وشهرته حازم عمر رمز السلم.

الصمت الدعائي لانتخابات الرئاسة في الداخل

وتتوقف الحملات الانتخابية لمرشحي رئاسة الجمهورية 2024 ويبدأ الصمت الدعائي لانتخابات الداخل يوم الجمعة القادمة اعتبار من الساعة 12 صباحا، وذلك وفقا للجدوالزمني للهيئة الوطنية للانتخابات.

تابع موقع تحيا مصر علي